< رونالدو يبدأ التجهيز للزواج من صديقته جورجينا رودريجيز
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

رونالدو يبدأ التجهيز للزواج من صديقته جورجينا رودريجيز

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

كشفت وسائل إعلام إسبانية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بدأ بالفعل التخطيط لحفل زفافه على صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز، رغم أن صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أكدت أنهما لم يشرعا بعد في الاستعداد للزفاف.

زواج رونالدو

واعترف رونالدو لاعب مانشستر يونايتد في الفيلم الوثائقي الأخير الذي قدمته صديقته على نتفليكس بأنه ”متأكد بنسبة 1000%“ من أنه سينتهي به الأمر بزواج الإسبانية الحسناء.

وقالت صحيفة OK الإسبانية على الإنترنت ”لديهم إنفاق إضافي لأنهم يستعدون للزواج. وجد كريستيانو رونالدو شريكة حياته المثالية في جورجينا وطلب منها يدها للزواج، رغم أنهم لم يكشفوا بعد عن موعد الحفل“.

تكاليف رعاية الأطفال

ونفى ممثل رونالدو هذه الأنباء، بينما ظهرت تقارير في مواقع كتالونية بأن كريستيانو رونالدو البالغ عمره 37 عامًا يمنح 83 ألف جنيه إسترليني شهريًا إلى جورجينا لدفع تكاليف رعاية أطفالهم بما في ذلك رسوم المدرسة الخاصة.

ابنة رونالدو وجورجينا

ولدى جورجينا البالغة من العمر 28 عامًا ابنة تبلغ من العمر أربع سنوات تدعى ألانا مارتينا من صديقها نجم مانشستر يونايتد وتقوم بتربية أطفاله الثلاثة المولودين لأمهات بديلات وهم كريستيانو جونيور 12 عامًا؛ وإيفا وماتيو وكلاهما أربع سنوات.

توأم منتظر

وينصب تركيزها في الوقت الحالي على التأكد من أنها تعتني بنفسها وتوأميها اللذين لم يولدا بعد (ولد وفتاة)، في المراحل الأخيرة من حملها.

كريستيانو، الذي لا يزال مستقبله في يونايتد غير مؤكد، التزم بالزواج من صديقته المرتبط بها منذ ست سنوات في برنامج نتفليكس الشهير ”أنا جورجينا“، والذي تم إصداره في 27 فبراير الماضي ليتزامن مع عيد ميلاد صديقته السمراء الجميلة الـ28.

وقال: ”أخبر جورجينا دائمًا أنه عندما تحين اللحظة سنفعلها، أحب كل شيء في حياتنا وهي تعرف ما أتحدث عنه، يمكن أن يكون الزواج في غضون عام، أو قد يكون في غضون ستة أشهر أو في غضون شهر. أنا متأكد بنسبة 1000 في المئة من حدوث ذلك“.

واعترفت جورجينا في الفيلم الوثائقي بأنها تنتظر من شريكها طلب الزواج منها، وعندما سُئلت باللغة الإسبانية أثناء سفرها مع أصدقائها على متن طائرة كريستيانو الخاصة بشأن زفافهما، اعترفت جورجينا: ”لا يعتمد الأمر علي“ قبل أن تضيف: ”أتمنى“.

كانت والدة كريستيانو مجاملة للغاية لصديقة ابنها في مقابلة أجرتها مؤخرًا في وطنها البرتغال، حيث قالت للمذيع والكوميدي جيلهيرمي جيرينهاس: ”جورجينا هي دعم كبير لكريستيانو، ولا شك في ذلك.“

وصفت دولوريس، 67 عامًا، جورجينا بأنها ”زوجة ابنها“ المستقبلية في مقابلات في الماضي.

وقالت عام 2018 عن عاملة المتجر السابقة: هي أم حفيدتي. هي زوجة ابني في المستقبل. إنها ليست زوجة ابني حتى الآن. إنها زوجة ابني في المستقبل. إنها شخصية هادئة جدا“.