< تعادل سلبي بين الاتحاد والبنك الأهلي في الشوط الأول
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

تعادل سلبي بين الاتحاد والبنك الأهلي في الشوط الأول

الاتحاد
الاتحاد

انتهي الشوط الأول من لقاء الاتحاد والبنك الأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة 33 من الدوري الممتاز.

وحاول كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم ولكن لم ينجحا خلال الـ45 دقيقة الأولى.

فرص البنك الاهلي للبقاء بالدوري


يبحث فريق البنك الأهلى بقيادة خالد جلال المدير الفني عن الفوز للحصول على تذكرة البقاء بالدوري قبل الجولة الأخيرة، بعدما انحسرت المنافسة على النجاة من الهبوط هذا الموسم على تذكرة واحدة حائرة بين دجلة والبنك الأهلى بعد تأكد هبوط الإنتاج الحربى وأسوان بشكل رسمى، حيث يملك دجلة 28 نقطة، ويملك البنك الأهلي 33 نقطة، وتتبقى لكل فريق منهما مباراتان.

الفرصة الأولى.. البنك الأهلى يحتاج الفوز في واحدة من المباراتين المتبقيتين، هما الاتحاد السكندري والزمالك، لضمان البقاء بالدوري بغض النظر عن نتائج وادي دجلة بالمباراتين.

الفرصة الثانية..خسارة وادي دجلة بالمباراتين المتبقيتين له تضمن للبنك الأهلي الصعود حتى لو هزم في مباراتيه أمام الاتحاد والزمالك.

الفرصة الثالثة.. تعادل البنك الأهلي بمباراتيه القادمتين تضمن له البقاء ايضا بالدوري بغض النظر عن نتائج وادي دجلة.

ترتيب البنك الاهلي بالدوري
احتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 15 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 38 هدفًا وتلقت شباكه 43 هدفا.

فرصة وادي دجلة للبقاء بالدوري
يحتاج فريق وادي دجلة الي الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام سيراميكا والإنتاج الحربي مع تعثر البنك الأهلى في المباراتين.

وفي حال فوز دجلة في المباراتين وهزيمة البنك الأهلى في مباراة والتعادل في أخرى سيتعادل الفريقان في عدد النقاط، لكن فارق المواجهات المباشرة سيمنح دجلة تذكرة البقاء الوحيدة المتبقية، حيث تعادل مع البنك الأهلي، وفاز عليه في مباراتي الدور الأول والثاني هذا الموسم.

ترتيب وادي دجلة بالدوري

ويحتل وادى دجلة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 29 هدفًا وتلقت مرماه 38 هدفًا.