< حقيقة تعرض عادل إمام لأزمة صحية
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة تعرض عادل إمام لأزمة صحية

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

انتشرت في الساعات الماضية، الكثير من الشائعات عن إصابة الفنان عادل إمام، بفيروس كورونا المستجد.

وفي هذا السياق خرج المنتج عصام إمام شقيق الفنان الكبير عادل إمام، عن صمته للرد على هذه الشائعات، مؤكدا أنه لا صحة لهذه الأنباء على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه لا يعرف مصدرها.

وتابع "عصام" أن الحالة الصحية لـ "عادل إمام" بخير ويقضي إجازة الصيف مع عائلته وأحفاده في الساحل الشمالي.

وكانت منصة شاهد بدأت منذ فترة عرض مسرحية "بودي جارد" وذلك بعد عشرين عاما من عرضها على خشبة المسرح، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها.

وحضر عادل إمام افتتاح مطعم ابنه المخرج رامي إمام في الساحل منذ يومين، ولكنه غادر المقر سريعًا.

وكان رفض الفنان عادل إمام أحد السيناريوهات الدرامية التي عرضت عليه في الفترة الأخيرة والتي كانت تدور أحداثها حول عمل كوميدي على غرار الأعمال التي قدمها في الفترة الأخيرة.

وعلمت “فيتو” أن الفنان عادل إمام ينوي عدم الظهور خلال مسلسلات رمضان 2022، لعدم توافر سيناريو تارة، ولعدم رغبته في العمل تارة أخرى.

وكانت آخر أعمال الفنان عادل أمام مسلسل فالنتينو الذي قدمه خلال عام 2020 وشاركه في بطولة العمل كل من الفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة داليا البحيري.

وجسد عادل امام شخصية رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعي.

ومسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.