< طارق السيد: مباراة بتروجيت صعبة وهدفنا الثلاث نقاط
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

طارق السيد: مباراة بتروجيت صعبة وهدفنا الثلاث نقاط

دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني
دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر معسكر مغلق، اليوم، عقب انتهاء المران استعدادا لمواجهة بتروجيت، غدا الجمعة، على ملعب النصر ضمن الجولة 27 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.



واختتم الفريق تدريباته وسط حالة من التركيز الشديد حيث يسعى اللاعبون لمواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط.

ويدخل النصر هذا اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 35 نقطة ويأتي بتروجيت في المركز الثامن برصيد 34 نقطة .


النواحي الفنية
وركز طارق السيد المدير الفني لفريق النصر خلال التدريبات علي النواحي الفنية والتأكيد على مميزات فريق بتروجيت وايقاف العناصر الخطيرة في الفريق والتركيز علي مواطن الضعف لاستغلالها .

وطالب اللاعبين بضرورة نسيان مباراة الترسانة بكل مميزاتها وخوض مباراة بتروجيت بشكل منفصل وخوض كل مباراة علي حدي .

وأكد طارق السيد المدير الفني لفريق النصر في تصريحات لموقع النادي، ان مواجهة فريق بتروجيت صعبة ولكن سنستغل أن المباراة مقامه علي ملعبنا  وسنقاتل من أجل حصد الثلاث نقاط وكسر حالة عدم التوفيق علي ملعبنا .

وقال طارق السيد أن بتروجيت فريق محترم يقوده مدرب كبير وإن حرص علي تجهيز اللاعبين نفسيا للمباراة بالإضافة إلي جاهزيتهم فنيا وبدنيا وان التدريبات الأيام الماضية شهدت مستوى جيد من اللاعبين وحالة من التركيز الشديد.

دوري القسم الثاني
وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وفي حال إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة.