< تفسير رؤية البرسيم في المنام
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير رؤية البرسيم في المنام

تفسير رؤية البرسيم
تفسير رؤية البرسيم في المنام

تفسير رؤية البرسيم في المنام.. البرسيم هو أحد الاطعمة الأكثر شيوعا للكثير من الحيوانات فهو الوجبة الأساسية للأغنام والماعز والأبقار والأرانب أيضا، ورؤية البرسيم في المنام تحمل الكثير من الدلالات التي تبعث على الأمل والتفاؤل لصاحبها فهكذا هو حالنا أيضا حينما ننظر إلى نبات البرسيم عند زراعته، ونتعرف خلال هذا الموضوع على تفسير رؤية البرسيم في المنام.


تفسير رؤية البرسيم في المنام  

من يرى في منامه نبات البرسيم بكميات كبيرة وكان شديدة الخضرة ومظهره جميلا فتلك الرؤيا تشير إلى أن صاحبها سيكسب الكثير من الأموال والأرباح في الأعمال التي سيدخل ويشارك بها، كما تشير إلى ذكاء صاحب الرؤيا وتحمله للصعاب دائما وللمسئولية الموكلة إليه.

والتاجر الذي يرى في منامه البرسيم فإن رؤيته شير إلى براعته في إدارة أعماله والأرباح الكثيرة التي سيحققها والمكاسب الضخمة التي تنتظره من تجارته هذه، وأنه سيدخل في المزيد من المشروعات التي سيكون قادرا على إدراتها بحنكة وذكاء.

أما من يرى في منامه أنه يحصد البرسيم من الأرض فإن رؤيته تشير إلى لديه الكثير من الأصدقاء الأوفياء والمخلصين ه كما تشير إلى مدى طيبة قلب صاحب الرؤيا ووفائه لكل من يتعامل معهم. وقد تشير أيضا على سعادته في الفترة المقبلة والرفعة والمكانة العالية التي سيحصل عليها.

ولكن من يرى محصول البرسيم في منامه وكان مليئا الحشرات أو غير نظيف فإن هذه الرؤيا غير محمودة وتشير إلى وجود بعض الأشخاص الحاقدين والحاسدين في حياة الرائي والذين يحاولون طوال الوقت أن يلحقوا به الضرر والأذى وعليه أن يكون حذرا عند التعامل مع المحيطين به.

ومن يرى في المنام أنه يسير في حقل به نبات البرسيم ووجد أفعى في وسط الحقول تشير إلى أن الرجل يكون له العديد من العلاقات غير الجادة أو التي تجلب له الكثير من المشكلات وعليه أن يبحث في دائرة أصدقائه، ومن رأى في المنام أنه قتل الثعبان هذا وطهر حقل البرسيم فهذه الرؤيا تشير إلى تخلصه من هذه العلاقات بسلام.

ومن يرى أنه ينظر إلى البرسيم وهو ينمو في الأرض فهذه الرؤيا خير لصاحبها فتشير الرؤيا إلى الخير الذي سيراه في الأيام القادمة. أما الزرع في المنام عموما فهو يشير وفقا لمفسري الأحلام إلى الأعمال الطيبة التي يقوم بها الرائي وأنه دائما ما يفعل الخير والمعروف.


تفسير رؤية البرسيم في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها البرسيم تشير رؤيتها إلى الخير الوفير الذي ستحصل عليه خلال الفترة القادمة، وأنها ستحصل على أموال كثيرة من الله سبحانه وتعالى وسيأتيها خلال عمل ستقوم به أو وظيفة ستحصل عليها.

وقد تشير رؤية البرسيم في المنام للعزباء أيضا إلى أنها ستقابل الحب الحقيقي في حياتها والمستقبل الباهر الذي ينتظرها في حياتها العملية وفي حياتها الشخصية أيضا. ولو رأت أنها تقطع البرسيم من الحقل فإنها تشير إلى الأموال الكثيرة التي ستحصل عليها.

وسير الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تمشي في حقول البرسيم فهذه الرؤيا تشير إلى الخير الكثير القادم إليها ولو كانت كميته كبيرة فهذا يدل على كثرة المال.

ولكن لو رأت في منامها ثعبان يسير وسط حقول البرسيم أمامها فهذا يشير إلى خيبة أمل ستعشر بها في علاقة عاطفية ستدخل بها خلال الفترة القادمة.


تفسير رؤية البرسيم في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها البرسيم فإن تلك الرؤيا تشير إلى تحملها المسئولية وأن الكثير ممن حولها يأخدون نصيحتها في كل شيء.

أما لو رأت أنها تزرع البرسيم في بيتها أو أمام  بيتها فهذه الرؤيا تشير إلى ستقوم بالعديد من الأعمال الجديدة في الحياة المقبلة وتغيرات إيجابية ستطرأ عليها وعلى حياتها تلك الأعمال ستحقق فيها النجاح الكبير وستحصل على أموال كثيرة وستملأ السعادة حياتها.

البرسيم في منام المتزوجة أيضا يشير إلى الخير والبركة في الرزق وفي الأبناء وتشير إلى حب زوجها الشديد لها.