< عمرو أديب عن محمد فراج وبسنت شوقي: قمة الحلاوة والرومانسية | فيديو
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو أديب عن محمد فراج وبسنت شوقي: قمة الحلاوة والرومانسية | فيديو

فيتو
قال الإعلامي عمرو أديب: "صور عقد قران الفنان محمد فراج وبسنت شوقي حاجة تدعو للرومانسية".

رقة رومانسية محمد فراج وبسنت شوقي

وتابع خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "سنة 2021 هي سنة محمد فراج، والنهاردة كتب كتابه على بسنت شوقي وحاجة تعلم الرومانسية، ولما نتفرج عليهم ننبسط وفيه شيء رقيق وراق وجميل".

صور محمد فراج وبسنت شوقي
وأكمل: "لما نشوف الصور بتاعت محمد فراج وبسنت شوقي نذوب حبًا وننبسط، وهما الاتنين عاملين دويتو حلو على البسكلتة.. شوف الحلاوة وهم داخلين على البسكلتة".

صورة مبهجة لمحمد فرج وفستان بسنت شوقي
وأضاف: "نشعر إن شاء الله ربنا يبارك لهم.. وكتب الكتاب جميل وراق، وفستان بسنت شوقي جميل ومحمد فراج كان سعيدًا، واليوم حاجة تدعو للأمل في الحياة.. ربنا يباركلكم ويسعدكم ويبعد عنكم العين.. وحسيت ببهجة لما شوفت صورهم".

واحتفل الفنان محمد فراج بزفافه على الفنانة بسنت شوقي، واقتصر على حضور عدد قليل من الأقارب والأصدقاء من نجوم الفن، منهم الفنانة منى زكي والفنانة ريهام عبد الغفور وزوجها، وآسر ياسين وإنجي المقدم ولقاء الخميسي.

وأطل محمد فراج وبسنت شوقي بإطلالة ثانية، فوضعا سويًا الفستان الأبيض والبدلة جانبًا، وظهرت بسنت بفستان صيفي جذاب، ووضعت وردة على شعرها المنسدل على كتفيها.

ودخل الزوجان محمد فراج وبسنت شوقي في وصلة رقص، خلال حفل زفافهما، المقام حاليًا في أحد الأماكن المفتوحة، على نغمات أغنية حسن شاكوش «بسكوتاية مقرمشة».

ويظهر في الفيديو المتداول من الفرح، رقص وأحضان العروسين مع بعضهما البعض.

يذكر أن الفنان محمد فراج أعلن في عام 2019، خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

وحرص حينها "فراج" على الظهور برفقتها خلال افتتاح المهرجان، إذ إنها شاركت في ذلك الوقت في فيلم «لما بنتولد» الذي عُرض ضمن فعاليات المهرجان.