< سعيد ارتست يدخل في مشادة مع هاني شاكر: عاوزين حقنا.. ونقيب الموسيقيين: ما انتو خدتوه| فيديو
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

سعيد ارتست يدخل في مشادة مع هاني شاكر: عاوزين حقنا.. ونقيب الموسيقيين: ما انتو خدتوه| فيديو

سعيد أرتست
سعيد أرتست

دخل عازف الإيقاع، سعيد أرتست، فى مشادة مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أثناء المؤتمر المنعقد في أحد الفنادق، وذلك لاعتذار حسن شاكوش للعازفين.

وقال “سعيد أرتست” خلال المؤتمر: “إحنا مش عاوزين غير حقنا، وقولنا جايين لخير وكمان نبوس على دماغ حسن شاكوش، وأنا بتكلم مع كل الأعضاء ومحدش رد عليه”، ليرد الفنان هاني شاكر قائلًا: “انت أخدت حقك”.

وكان كل من الفنان هاني شاكر نقيب المهن المهن الموسيقية ومؤدي المهرجانات  حسن شاكوش وصلا منذ قليل، إلي مقر المؤتمر الصحفي وذلك لاعتذار حسن شاكوش للفنان سعيد أرتست، بعدما حصل على تصريح للعمل، ورفع الإيقاف عنه.

وكان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، أعلن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن حصوله على تصريح من نقابة المهن الموسيقية.

ونشر حسن شاكوش، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له من داخل نقابة المهن الموسيقية، بصحبة إدارة أعماله، مُمسكًا بكارنيه النقابة، مُعلقًا عليها بقوله «الحمد لله استلمت كارنيه النقابة.. جاهزين للشغل».

وعبر حسن شاكوش عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى الغناء مرة أخرى، وتوجه بالشكر لأعضاء نقابة الموسيقيين لحصوله على تصريح الغناء.