< التصريح بدفن جثة صاحب محل عصائر انتحر في الطالبية
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

التصريح بدفن جثة صاحب محل عصائر انتحر في الطالبية

جثة
جثة

أمرت نيابة الطالبية بالتصريح بدفن جثة صاحب محل عصائر في العقد الرابع من عمره، أقدم على الانتحار قفزا من الطابق الخامس بسبب مروره بأزمة نفسية حادة، ليسقط على الأرض جثة هامدة بمنطقة الطالبية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.
وكان اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية  يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بسقوط أحد الأشخاص من علو أحد العقارات السكنية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة صاحب محل عصائر في العقد الرابع من عمره غارقا في دمائه، أثر إصابته بكسور وكدمات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال أهلية المتوفى أفادوا بإقدامه علي الانتحار قفزا من الطابق الخامس لمروره بأزمة نفسية ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، وأكدت التحريات صحة ما جاء في أقوال أهليته.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحذير الأزهر من الانتحار
وحذر الأزهر الشريف في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان.

وقال منشور الأزهر: «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك».
وأضاف الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده».