< أروى جودة ضيفة لميس الحديدي في "كلمة أخيرة"
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

أروى جودة ضيفة لميس الحديدي في "كلمة أخيرة"

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON الفنانة أروى جودة في حلقة اليوم الثلاثاء.

وتتحدث أروى جودة عن مشوارها الفني وآخر أعمالها، ومشاريعها المقبلة، وغيرها من الموضوعات.

 

برنامج “كلمة أخيرة” تقدمه الإعلامية لميس الحديدي من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على شاشة قناة ON.

 

وكانت الإعلامية لميس الحديدي استضافت أمس الفنانة مي كساب التي تحدثت عن مسلسلها  الحالي “عقبال عوضك” والنجاح الذي يحققه المسلسل بعد عرض حلقاته الأولى.

 

وقالت مي كساب خلال اللقاء: "مفيش شخصية عملتها إلا ولمست حتة منِّي.. خاصة أن شخصية شادية قعدت بمامتها، وبعد كده أنا عشت الظروف دي مع أمي، ودلوقتي قاعدة بأبويا اللي سنه كبر، وده شجَّعني أغوص في عمق هذه الشخصية".

 

وأضافت: "هدفي من الصغر أن أحقق ذاتي في مسيرتي الفنية رغم أني كان نفسي زي أي بنت أتجوز وأخلِّف بس بعد ما حققت ذاتي وقدرت أعمل ده، ولو مكنتش حققت ذاتي مكنتش أعرف أبقى أم أو زوجة".
 
وعن قوة شخصيتها وقدرتها على التعامل والرد في مواجهة أية نقاشات قبل زواجها فيما يخص تأخر سن زواجها قالت: "أنا متعرضتش لتنمر في الحتة دي لأن شخصيتي قوية، وكنت بعرف أرد مقارنة بأخواتي أحمد ومنى طيبين أوي فلما كان أبويا وأمي بيتناقشوا معايا في الموضوع كان بيبقى ردي جاهز".

 

وتابعت:"أمي طبعًا مش قصدها تتنمر كونها أم وخايفة عليا لأنها كانت فلاحة، وبالتالي عندها موروثات وتقاليد خاصة بها، وكانت بتعرف تتكلم أكتر في الموضوع ده مع أختي منى".