< رسميا.. المصري يضم الفلسطيني محمد بلح
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. المصري يضم الفلسطيني محمد بلح

الفلسطيني محمد بلح
الفلسطيني محمد بلح

 

أنهى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد رسميا مع المهاجم الدولي الفلسطيني محمد بلح تدعيما لصفوف الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

محمد بلح يوقع للمصري 

 

قام محمد بلح بالتوقيع على تعاقده مع المصري البورسعيدي  في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية وأحمد الشملة عضوا المجلس.

 

وتعد تلك الصفقة السادس للمصري بعدما أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد إسلام جمال وأسامة الجزار مع أحمد علاء مدافع فريق طلائع الجيش بعقد يمتد لموسمين، وأحمد الشيخ وعمرو مرعي قادمًين من بيراميدز.

إسلام جمال يوقع للمصري

وضم المصري إسلام جمال قلب دفاع فريق طلائع الجيش بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2021 حتى نهاية موسم 2024/2023.

الجدير بالذكر أن اللاعب إسلام جمال والبالغ من العمر 32 عامًا كان قد سبق له تمثيل منتخب مصر دوليًا، علمًا بأنه كان قد سبق له اللعب في أندية طلائع الجيش قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك مطلع موسم 2015/2014 حيث نجح معه في الحصول على لقبي الدوري والكأس، قبل الانتقال لصفوف أندية الاسماعيلي والاتحاد السكندري قبل أن يحط الرحال الموسم الماضي في صفوف ممثل المؤسسة العسكرية طلائع الجيش.

الجزار يوقع ٣ مواسم

و‏وقَّع أسامة الجزار لاعب فريق اتحاد كلباء - أحد أندية دوري الخليج العربي للمحترفين بدولة الإمارات العربية على عقود للمصري لمدة ثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2021 وحتى نهاية موسم 2024/2023، 


‏الجدير بالذكر أن اللاعب أسامة الجزار والذي يعد ثالث صفقات النسور الخضر للموسم الجديد يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع، علمًا بأن اللاعب البالغ من العمر عشرين عامًا قد سبق له اللعب لصفوف ناشئي نادي الزمالك قبل انتقاله قبل موسمين للاحتراف بصفوف فريق اتحاد كلباء الاماراتي

المصري يضم أحمد الشيخ

ووقَّع أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على عقود الانتقال للفريق في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية وأحمد الشملة عضوا المجلس.