بوابة فيتو : 750 مليون جنيه فاتورة تجديد إستاد القاهرة.. والملعب يغلق أبوابه شهرين (طباعة)
750 مليون جنيه فاتورة تجديد إستاد القاهرة.. والملعب يغلق أبوابه شهرين
آخر تحديث: الأحد 21/07/2019 03:20 م
 إستاد القاهرة
إستاد القاهرة
750 مليون جنيه الفاتورة التقريبية لتكلفة التجديدات في إستاد القاهرة من أجل استضافة بطولة الأمم الأفريقية، ثم بعد ذلك صدر قرار بغلق أبواب الإستاد لمدة شهرين لبذر النجيلة الصيفية وهو أمر يثير العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام.

وفي الوقت الذي قررنا فيه وقف كشف المخالفات داخل الإستاد بسبب الوقوف وراء الدولة في استضافة بطولة الأمم الأفريقية لنفاجأ بقرار غلق الملعب لمدة شهرين من أجل استكمال أعمال النجيل الصيفية في أرضية الملعب.

وعلمت "فيتو" أن الجهات الرقابية بدأت في فتح ملف إستاد القاهرة من جديد للوقوف على ما تم انجازه خلال المرحلة الماضية وأوجه التقصير فيما يخص موضوع النجيلة وأشياء أخرى سواء في الشاشات الجديدة أو صيانة الشاشات القديمة وكذلك دهان تراك الملعب الذي تم تأجيله بسبب ضيق الوقت قبل بطولة الأمم الأفريقية.

وكانت أعمال التطوير في إستاد القاهرة قد شهدت حالة من الارتباك قبل بداية البطولة وتأجل معها تسليم الإستاد حتى موعد البطولة بسبب أخطاء في زراعة النجيل المستوردة من الخارج حتى تدخل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه حتى يظهر الإستاد بالشكل الذي رأيناه في افتتاح وختام بطولة الأمم الأفريقية.