بوابة فيتو : لاعبون ينتظرون الهروب من الزمالك بعد رحيل كاسونجو (طباعة)
لاعبون ينتظرون الهروب من الزمالك بعد رحيل كاسونجو
آخر تحديث: الأربعاء 02/01/2019 06:38 ص محمود معوض
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
ينتظر عدد من نجوم الزمالك الإفراج خلال الفترة المقبلة بعد رحيل كاسونجو نجم الفريق إلى السعودية، والتخلص من حبس دكة الاحتياطي التي يعاني منها هؤلاء اللاعبون بسبب خروجهم من حسابات جروس المدير الفني للفريق.

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين أحمد مدبولي، ودونجا، وأيمن حفني، وينتظر هؤلاء اللاعبون نفس مصير اللاعب الكونغولي.

وتستعرض "فيتو" اللاعبين الذين ينتظرون الإفراج والخروج من نار الزمالك إلى جنة أخرى، يظهر من خلالها مستواهم، ويستعيد كلا منهم نجوميته.

دونجا

وطلب محمود عبد العاطي "دونجا" موافقة مسئولي الزمالك على رحليه إلى الإسماعيلي بعد أن وقع بشكل رسمي.

ويفاوض مسئولو الدراويش إدارة الزمالك للتوصل لاتفاق للحصول على خدمات اللاعب، وحسم الصفقة بشكل رسمي لحاجته إليه وقيده في القائمة الأفريقية للفريق، والمشاركة معهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحمد مدبولي

وفي نفس السياق، كشف مصدر مقرب من أحمد مدبولي نجم الزمالك عن أن نادي الإسماعيلي حصل على توقيعه بشكل رسمي في الفترة الأخيرة، وتلقى الزمالك جملة من العروض في الفترة الأخيرة، لكنهم لم يحسموا موقفه بشكل نهائي بعد لرغبتهم في الاستفادة منه كورقة مقايضة وحسم صفقة جديدة مثل إسلام عيسى صانع ألعاب المصري البورسعيدي بعد المفاوضات التي دارت بين الناديين، وتم الاتفاق فيها على شراء إسلام عيسى مقابل دفع 15 مليون جنيه، نظير رحيل أحمد رفعت ومدبولي على سبيل الإعارة، لكن الصفقة لم تحسم بشكل رسمي.

أيمن حفني

أما اللاعب أيمن حفني نجم الزمالك، يحاول في البقاء مع الفريق وعدم الرحيل، خاصة أن الزمالك يسير بشكل جيد على صعيد بطولة الدوري وسط حالة الاستقرار على كل المستويات سواء الفنية أو المالية أو الإدارية، وهو ما يجعل اللاعب يرفض الرحيل، ويفضل البقاء حتى مع عدم تواجده في التشكيلة الأساسية للفريق.