Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد ياسر المحمدي عن خسارة الدحيل: كنا خايفين.. وعمري ما أغلط في الأهلي ولا جمهوره

رياضة received_163669562225379
أحمد ياسر المحمدي

محمد طاهر أبو الجود

كشف أحمد ياسر المحمدي، مدافع نادي الدحيل القطري، كواليس مباراة فريقه أمام النادي الأهلي والتي خسرها فريقه بنتيجة 1/0.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "mbc مصر": "نزلنا خايفين من الأهلي وارتكبنا غلطة هدف حسين الشحات ولكن لم يحالفنا الحظ في الشوط الثاني بعد إتاحة الفرص للتسجيل العودة للمباراة، وفي النهاية كنا نواجه بطل أفريقيا".

وعما تردد حول إساءته للاعبي الأهلي قبل المباراة، أكد أحمد ياسر المحمدي: "عمري ما أقدر أغلط في النادي الأهلي أو لاعبيه أو جماهيره، وعمري ما أقول لاعيبته في جيبي غير مقبول على الإطلاق".

وأوضح أن المعز علي لم يقصد الإساءة للأهلي، وتصريحاته فهمت بشكل خاطئ، مؤكدًا أنه يدعم الأهلي أمام بايرن ميونخ مساء اليوم ويتمنى التوفيق للاعبي الأحمر.

وتابع: "كلنا وراء الأهلي أمام بايرن ميونخ، ولاعبو الأهلي أصدقائي، والكرة لا يوجد فيها مستحيل".


ومن المقرر أن يرتدي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء أمام بايرن ميونخ، الذي سيرتدي القميص الأبيض، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عُقد صباح أمس الأحد، داخل مقر إقامة البعثة.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني. 

كما حضر الاجتماع أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضا الكابتن ماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق. 

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملًا، في حين يرتدي بايرن ميونيخ الطقم الأبيض كاملًا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملًا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements