X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية "قوى بورسعيد" تعلن عن وظائف جديدة للشباب نانسي عجرم تروي قصة تعرفها على زوجها طبيب الأسنان في عيادته (فيديو) حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع

مقالات العدد

ملحق الجريدة  
عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين :

مرسى "أخنس مصر".. ونهايته قرّبت!

العدد 63 - الثلاثاء 9 ابريل 2013
عصام هادى
 
مرسى أخنس مصر.. ونهايته


وصف الفلكى أحمد شاهين –عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين،الرئيس الدكتور محمد مرسى بأنه "أخنس مصر"، بسبب تصريحاته المرتبكة والمترددة وتراجعه المتكرر عن قراراته.
مضيفا فى تصريحات لـ"فيتو" ان "مرسى" من مواليد برج الاسد، الذين يعتدون بأنفسهم، لدرجة تثير السخرية ويخفون ذلك تحت ستار الجراة والاقدام نتيجة شعورهم الدائم بالقلق.
شاهين أكد ان الطالع الرقمى لحياة الرئيس محمد مرسى وهو رقم 8 يمثل النحس والوهم والموت والخوف ويكشف انه يكرر اخطاءه مرارا وتكرارا ويتحول الى الاكتئاب بسرعة ولديه نقص فى مرونة التعامل مع الشدائد والازمات فضلا عن ان رقمة التعبيرى 3 وهو ما يعنى انه يثير السخرية من صاحبه ,أما الطالع الروحانى فيكشف انه قد يرى الموت فى البحر.. ومن خلال النبواءت القديمة، فانه مكتوب على الرئيس مرسى الموت غيلة وغدرا
وقال عضو اتحاد الفلكيين الامريكى ان الرئيس مرسى من اصحاب الطاقات السلبية من خلال رقمة الفيزيائى وهو رقم 10لان الهالة المغناطيسية عنده ليست نقية وانما مليئة بشوائب تجعله من اصحاب الطاقة السلبية مما يجعلة يتنافر مع الهالات المحيطة به.
وتنبأ شاهين بعدم اكمال الرئيس مرسى لفترة رئاسته الأولى بسبب تعرضه لمحاولة اغتيال أو لعارض صحى خطير يجعله غير قادر على القيادة وسوف يخلفه المهندس خيرت الشاطر .
ويتوقع شاهين ان شهرى مايو ونوفمبر سيكون لهما اثار سيئة على مرسى وسيظهر ذلك بحدوث كسوف للشمس وستضيق الدائرة على الاخوان وسيؤدى ذلك لهزيمتهم.
شاهين اختتم توقعاته باندلاع حرب ضروس خلال هذا العام ربما تصل الى حرب عالمية ثالثة كما سيشهد هذا العام محاولة اغتيال الرئيس الامريكى اوباما ومقتل الرئيس السورى بشار الاسد .

موضوعات هذه الصفحة من العدد

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات