< فرج عامر يكشف كواليس استعارة أحمد عبد القادر من الأهلي
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

فرج عامر يكشف كواليس استعارة أحمد عبد القادر من الأهلي

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

كشف المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحه تفاصيل صفقة استعارة أحمد عبد القادر حمدي من الأهلي خلال الموسم الماضي.

تصريحات فرج عامر

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج الأشبال مع الكابتن أسامة حسني على قناة الأهلي أنه تحدث فقط مع محمود الخطيب رئيس الأهلي بشكل شخصي ولم يتكلم مع أي شخص آخر.

 

 

 

وأضاف:" تحدثت بشكل شخصي مع محمود الخطيب عن أن هناك ناشئ عائد من التشيك لديه في الأهلي يملك مهارات جيدة وهو يريده في سموحه وهو احمد عبدالقادر".

شرط الخطيب في إعارة أحمد عبد القادر

وأوضح:" انه طلب إستعارته من الأهلي لمدة موسمين ولكن الخطيب أشترط أنه إذا أحتاج الأهلي له بعد الموسم الأول يعود له".

وتابع:" احمد عبدالقادر لاعب مميز وكنت أعلم قدراته ومهارته وطريقته ولم أفقد ثقتي فيه نهائيًا رغم أنه لم يشارك في المباريات الست بالأولي بالدوري".

وقال أن أحمد سامي المدير الفني عقد جلسة مع اللاعب وقتها ونجح في تحفيزه وإعداده نفسيًا".


فرج عامر  تفاصيل صفقة حسام حسن


وأكد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحه انه تعامل بمنتهي الجديه في صفقة إنتقال حسام حسن للقلعة الحمراء.

وأضاف الخطيب:" قال لي أنه سيأتي للتفاوض بشانه وسيضمه لفريقه وجلسنا سويًا وأنهينا كافة الأمور".

وأوضح:" حسام حسن صاحب أخلاق عالية جدًا وملتزم ومحترم ويملك كل الصفات التي تجعله ينجح ".

وتابع:" قلت لحسام حسن سيتكون في الساعة السادسة من اليوم التالي لجلستي مع الخطيب تكون في القاهرة داخل الأهلي".

 

جالاطا سراي يضع الرتوش الأخيرة على ضم ديانج من الأهلى

 

 من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي جالاطا سراي التركى أنهى اتفاقه مع إدارة النادي الأهلي بشأن  التعاقد مع أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح موقع YENIAKITالتركي أن إدارة جالاطا سراي قدمت عرضًا للحصول على خدمات أليو ديانج على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي مقابل 8 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن النادي التركي مازال في انتظار موافقة الأهلي على العرض المُقدم، والذي يأتي في الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي في تركيا.


وذكر الموقع:"وصل جالاطا سراي إلى المرحلة النهائية في مفاوضات لاعب خط الوسط، والذي ظل يحاول ضمه منذ شهور. ويوشك الآن على إضافة أليو ديانج لقائمته".

وأضاف:"بإصرار من المدير الفني فاتح تيريم، ستكمل إدارة جالاطا سراي المفاوضات من أجل ديانج، وسط توقعات بموافقة الأهلي على إبرام الصفقة".

وأفاد التقرير أن إدارة جالاطا سراي تخطط للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا على سبيل الإعارة لمدة موسم، على أن تُلزم نفسها بشرائه بنهاية تلك المدة".

 

وأوضح أن النادي التركي تركز حاليًا على دفع قيمة الإعارة بشكل فوري بعد اتمام التعاقد، ويتم خصم قيمتها من الرسوم الإجمالية للصفقة، والتي من المُتوقع أن يتم تسديدها على أقساط لمدة 3 سنوات.

وأتم التقرير موضحًا أن إدارة الأهلي كانت ترغب في اتمام الصفقة مقابل 10 ملايين يورو، ومن المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق خلال الساعات القليلة المقبلة، وسط محاولات من اللاعب لإقناع إدارة القلعة الحمراء لتركه يبدأ مرحلة الاحتراف الأوروبية.