X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
تأجيل محاكمة المتهمين بـ"داعش سيناء" لـ4 نوفمبر الاستماع للشهود في مشاجرة بالزجاجات بين عائلتين في الوراق عبدالعال: تصرفات القيادة التركية بربرية كهربا يدخل حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر الاستماع لأقوال مالكة عقار نشب به حريق عدة مرات أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم أحمد رسلان: العدوان التركي على سوريا يكشف أطماع أردوغان بالمنطقة المعسكر الحالي الأخير لاختبار عناصر جديدة بمنتخب الشباب إنترميلان يهزم ساسولو 4-3 .. ويواصل مطاردة يوفنتوس 105 أندية يحق لها حضور "عمومية اتحاد الكرة" "أهلاوي وزملكاوي".. تجربة إعلامية جديدة للقوصي والخضري شعلان: مناطق القاهرة الجديدة تتصدر الطلب بالسوق العقاري التموين تنتهي من دراسة جدوى إنشاء بورصة السلع المصرية البرلمان يوافق على تعديل أحكام قانون هيئات القطاع العام وشركاته عضو "صحة النواب": أجهزة مغشوشة لقياس السكر "المحافظين" تنظم ورشة عن أساسيات ريادة الأعمال الاحترافية (صور) نائبة تطالب بحملات مكثفة على الباعة الجائلين أمام المدارس عشماوي: البورصة السلعية تسعى لإنشاء سوق منظم لتداول السلع القابلة للتخزين فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة قنا.. غدا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ناسا: كويكب فضائي في طريقه لتدمير الأرض بعد ساعات قليلة

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 11:16 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية إيمان الحديدي
 
ذكرت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" اليوم الأحد، أن كويكبًا فضائيًا رصدته لأول مرة في اتجاه الأرض قبل يومين في طريقه للتخلص من كوكب الأرض في وقت لاحق اليوم.

وأشارت الوكالة الأمريكية، إلى أن الكويكب الذي أطلق عليه اسم "2019 SG1" والذي لوحظ لأول مرة في النظام الشمسي الجمعة الماضية في طريقه للأرض ومن المحتمل أن يدمر جزءا كبيرا منها اليوم.

وخلصت وكالة الفضاء الأمريكية إلى أن الكويكب" SG1 " يطير في اتجاه الأرض ومن المتوقع أن يصطدم بالأرض بعد ساعات قليلة.

وألمحت وكالة الفضاء الأمريكية، إلى أن الكويكب 2019 SG1 عبارة عن صخرة من نوع Apollo تدور حول الدوائر الداخلية للنظام الشمسي، والتي يمكنها أن تعبر مدار الأرض بطريقة مماثلة لكويكب أبولو 1862.

"ناسا": كويكب ضخم سيضرب الأرض ويقضي على مليارات الأشخاص (فيديو)

وقدرت ناسا مساحة وحجم الكويكب ما بين 24.3 قدم إلى 55.7 قدم (7.4 متر إلى 17 متر)، كما أشارت إلى أن الكويكب هو ضعف طول الحافلة ذات الطابقين في لندن.

ومع ذلك، أثبتت الآثار السابقة أن الكويكب ليس من الضروري أن يضرب الأرض للتسبب في الفوضى والدمار، فعندما ضرب كويكيب بعرض 65.6 قدمًا (20 مترًا) الأجواء فوق منطقة تشيليابينسك الروسية في عام 2013، انفجر الجسم الصخري قبل أن يضرب الأرض، لكن الصخور الصغيرة الناتجة عنه أدت إلى إتلاف أكثر من 7000 مبنى وإصابة أكثر من 1000 شخص بشظايا نوافذ مهجورة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات