< لقطات مروعة للحظة سقوط لعبة بمدينة ملاهي على ارتفاع 20 قدما |فيديو
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

لقطات مروعة للحظة سقوط لعبة بمدينة ملاهي على ارتفاع 20 قدما |فيديو

حديقة دييجو
حديقة دييجو

أصيب ثلاثة أشخاص من بينهم طفل يبلغ من العمر أربع سنوات بجروح خطيرة، بعد سقوط أحد الألعاب بمدينة ملاهي في ولاية ساو باولو جنوب شرق البرازيل.

 

حيث تعطلت الرحلة التي كان من المفترض أن تشبه سفينة الفضاء التابعة لناسا، على ارتفاع 20 قدمًا فوق الأرض لمدة ثانية واحدة، قبل أن تسقط بعنف، وتسبب تأثير السقوط المفاجئ في إصابة أحد الأطفال والذي ظل مربوطًا بالكرسي ولم يسقط.

الطفل المصاب في الحادث 

وأصيب شخصان آخران، وهما امرأة تبلغ من العمر 25 عامًا وابنها البالغ من العمر 12 عامًا، وتم علاجهم من قبل المسعفين في الحديقة ونقلوا على وجه السرعة إلى مستشفى إيرما دولسي.

 

وأصيب الطفل البالغ من العمر أربع سنوات بجروح في البطن والعمود الفقري، وما زال الأطباء يقومون بتقييم تقارير التصويرلتحديد ما إذا كان سيحتاج لعملية جراحية أو لا.

">

وتم تشخيص إصابة كل من المرأة وابنها البالغ من العمر 12 عامًا بكسور في الفقرات، وتم إخراجهم من المرفق الطبي مع الالتزام بارتداء دعامة أثناء التعافي في المنزل.

 

متابعة حالة المصابين

أعلنت الحديقة في بيان حصلت عليه شبكة الأخبار البرازيلية على الإنترنت، أنها على اتصال بالعائلتين لمتابعة حالة المصابين.

 

وأضافت: "أن سجل التفتيش الخاص بالسلامة الإنشائية والكهربائية للألعاب كان تم تحديثه، وأن جميع الألعاب يتم فحصها يوميًّا وعليها أعمال خدمة منتظمة، وأكدت تعيين مفتش مستقل للتحقيق في الحادث.

حديقة دييجو

حادث لعبة السفينة الدوارة

يأتي الحادث بعد إصابة ما لا يقل عن 10 أشخاص بجروح عندما خرجت السفينة الدوارة التي كانوا يستقلونها عن مسارها في متنزه فيمارانجواب، فورتاليزا، في 6 سبتمبر الجاري.

 

وعن تفاصيل الحادث، قال أحد الضحايا: "إن كل شيء كان على ما يرام خلال أول دورتين حول المضمار، ولكن بعد ذلك أصدرت السيارات صوتًا مشابهًا لصوت صدع، قبل لحظات من قفز إحدى العربات عن المسار وهي تقترب من منعطف.

طفلة أمام اللعبة قبل الحادث

أما السلطات فقالت إن الحادث نجم عن كسر في إحدى العربات.

 

وعقب الواقعة تم إغلاق حديقة دييجو لحين انتهاء المفتشين من التحقيق في سبب الحادث.