< تعادل سلبي بين المصري وغزل المحلة في الشوط الأول
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

تعادل سلبي بين المصري وغزل المحلة في الشوط الأول

غزل المحلة
غزل المحلة

انتهى الشوط الأول من لقاء المصري وغزل المحلة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى الممتاز.

تشكيل المصري

وجاء تشكيل المصري كالتالي:

حراسة المرمي:عصام ثروت

خط الدفاع: إسلام المزين وياسر حامد وكريم العراقي وحسن علي

خط الوسط: الياس الجلاص وفريد شوقي واحمد حمودي ومحمد عنتر وجريندو

خط الهجوم: عمرو مرعي

وعلى دكة البدلاء يجلس كل من محمد شحاتة وأحمد علاء وإيزي إييميكا وأوستن أموتو وزياد فرج ومصطفى أيمن وإسلام أبو سليمة ومصطفى سلطان وحسين رجب

 

آخر ظهور للمصري وغزل المحلة

كلا الفريقين خسر بالجولة الماضية ويمر بظروف صعبة لذلك كلاهما يبحث عن تصحيح المسار فقد المصري في آخر مباراة أمام الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، في حين سقط غزل المحلة بثلاثية نظيفة أمام الاتحاد السكندرى فى نفس الجولة.

ترتيب المصري بالدوري

ويحتل النادي المصري المركز الحادى عشر بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 19 نقطة، حصدها أبناء بورسعيد بعد خوض 16 مباراة، حيث فازا في 4 مباريات وتعادلا في 7 لقاءات وخسر المصري 5 مباريات أخرى، من ضمنها آخر ثلاث جولات أمام الزمالك، والمقاولون العرب والإسماعيلي، وأحرز لاعبو المصري 20 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 هدفًا آخر.
 

ترتيب غزل المحلة بالدوري
ويحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 20 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلوا 20 هدفا.