بوابة فيتو : أول تعليق من اتحاد الكرة على أسعار تذاكر مباريات مصر بأمم أفريقيا (طباعة)
أول تعليق من اتحاد الكرة على أسعار تذاكر مباريات مصر بأمم أفريقيا
آخر تحديث: الإثنين 29/04/2019 11:20 م محمد الدمرداش
قال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم، إن اللجنة المنظمة لتنظيم بطولة الأمم الأفريقية هي المسئولة عن تقسيم أسعار الدرجات وأن هذه الأسعار ليست عشوائية، وتمت بناء على دراسة لوضع تسعيرة كل درجة من درجات الملاعب.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامية إيمان الحصرى، أن عدد التذاكر قليل مقارنة بالراغبين في مشاهدة مباريات المنتخب الوطني في البطولة، ولذلك تم رفع أسعار التذاكر لتخفيض أعداد الجمهور، والقضاء على السوق السوداء.

وأوضح أن تذاكر بطولة الأمم الأفريقية سيتم بيعها عن طريق شبكة الإنترنت من خلال الرقم القومى، ولن يسمح لأى شخص الدخول بدون مطابقة الرقم القومى الخاص بالمشجع على التذكرة، موضحا أنه سيتم العمل بهذا النظام في الموسم المقبل للدوريات المحلية وكأس مصر.

وكانت مصادر مطلعة كشفت أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 حددت أسعار تذاكر مباريات المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية لتكون 200 جنيه للدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية.

وأكدت المصادر أنه تم الاستقرار على الفنان حكيم لأداء أغنية افتتاح البطولة يوم 21 يونيو المقبل بإستاد القاهرة، والتي سيتم إذاعتها قبيل الافتتاح بعد أن أعجبت اللجنة بأدائه لها.