< المشدد 7 سنوات لقاتلة زوجها بطوخ
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

المشدد 7 سنوات لقاتلة زوجها بطوخ

المشدد 7 سنوات لقاتلة
المشدد 7 سنوات لقاتلة زوجها بطوخ

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة بالسجن المشدد 7 سنوات لـ"ريهام.س" قاتلة زوجها بطوخ في عيد الأضحى بسبب مشاجرة بينهما بسبب طلباتها والمصروفات.

وقررت المحكمة مصادرة سلاح الجريمة والزام المتهمة بالمصروفات وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

 

جنايات بنها تحكم علي قاتلة زوجها 


صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، رئيس محكمة جنايات بنها  وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى وناجي نصر هلال نصر هلال وخالد علي إبراهيم علي، وأمانة سر محمد فرحات.


وشهدت المحكمة إجراءات أمنية مشددة قادها العقيد محمد سعيد رئيس مباحث المحكمة وسط حضور مكثف من أسرتي المجني عليه والمتهمه حيث إستمعت المحكمة إلي مرافعات محامو المجني عليه  والمتهمه.
 

وتعود الواقعة إلي قيام المتهمة "ر س أ"، 25 سنة، ربة منزل، بقتل زوجها المجني عليه "م أ ع"، من خلال تسديد طعنة نافذة استقرت بيسار صدره مستخدمة في ذلك سلاح أبيض "سكين"، فأحدثت إصابته التي أدت لوفاته.
 

وأمرت جهات التحقيق  الشرطةَ بإجراء التحريات حول الواقعة، فتوصلت إلى طعن المتهمة المجنى عليه بالسكين على إثر مشادة بينهما تطورت حتى تضاربا فالتقطت المتهمة السكينَ من بين أدوات المطبخ وسددت طعنة لصدر المجنى عليه فأحدثت إصابته التى أودت بحياته، ثم حاولت المتهمةُ ووالدة المجنى عليه إسعافَه ونقله إلى طبيب ولكن وافته المنية.

كما أمرت جهات التحقيق بضبط المتهمة، وباستجوابها أقرت بمضمون ما ورد بمحضر التحريات، وأضافت أنها كانت تحاول الذَّوْد عن نفسها خلال المشاجرةِ بينها وبين زوجها، إذ كان قد تعدى عليها مطْبقًا على عنقها فأرادت تخويفه بالسكين لرد اعتدائه عليها ولكن أصابته بالطعنة التى أودت بحياته وقد ورد تقرير طبى يفيد بوجود سحجات بعنق المتهمة، وبمواجهتها بالسكين المضبوط أقرت باستخدامه فى إصابة زوجها، وأمرت النيابة بحبسها.