بوابة فيتو : نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2019.. 11 خطوة للتقديم للطلاب الجدد (طباعة)
نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2019.. 11 خطوة للتقديم للطلاب الجدد
آخر تحديث: الخميس 15/08/2019 02:57 ص سمر محمد
نتيجة كلية خدمة اجتماعية
نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2019
نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2019.. استكمالًا للخدمات التي تقدمها "فيتو" لطلاب الثانوية العامة وللطلاب الجدد خلال العام الدراسي 2019-2020، ننشر بالخطوات كيفية الالتحاق بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، من بداية التقديم الإلكتروني والكشف الطبي، حتى تقديم الأوراق ودفع المصروفات الدراسية.

نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2019

جامعة النهضة تعلن الأوراق والشروط المطلوبة للتقديم بالمنحة الاجتماعية

نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2019

1- يتم إجراء الكشف الطبي لجميع الطلاب المرشحين للالتحاق بكل كليات الجامعة بالصالة المغطاة بمبنى الجامعة.

2- بعد إجراء الطالب للكشف الطبي، يقوم الطالب بتسجيل اسمه مدعومًا بصورة من الكشف الطبي لحجز موعد الاختبار الشخصي للطالب من خلال الدخول على موقع الكلية.

نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2019

3- تقوم الكلية بإخطار الطالب بموعد الاختبار الشخصي.

4- يحضر الطالب في صباح اليوم المحدد للاختبار الشخصي ومعه ما يثبت أن موعد اختباره المحدد هو ذلك اليوم (تحديد الموعد من قبل الكلية للطالب مطبوع)، جميع المستندات المطلوبة كي لا يتعرض لعدم إجراء الاختبار.

5 - تتضمن الأوراق: أصل شهادة الثانوية العامة، و3 صور منها، أصل شهادة الميلاد الإلكترونية و3 صور منها، أصل بطاقة الترشيح + 3 صور منها، و9 صور شخصية للطالب حديثة، واستمارة الكشف الطبي.

6 - إحضار استمارة (6 جند)، واستمارة (2 جند) من إدارة التجنيد التابع لها، ومواليد 1999 وما بعدها عليه إحضار استمارة (2 جند) من إدارة التجنيد التي يتبعها.

7- استقبال الطالب صباح اليوم المحدد للاختبار الشخصي (بمدرج 6 بمبنى الجامعة)، وبعد التأكد من أحقيته في الاختبار ذلك اليوم، ووجود كامل المستندات، يتم إدراج اسم الطالب في كشف الاختبار الشخصي ضمن مجموعة من 20 طالبا ودخوله المدرج.

8- يحدد لكل مجموعة موجها لها يتسلم كشف بأسماء المجموعة و20 استمارة اختبار شخصي، وكذلك 20 إذن دفع للرسوم ليتولى توزيع ( استمارة اختبار شخصي + إذن دفع لكل طالب ضمن المجموعة) ليملأ كل طالب البيانات تحت إشراف موجه المجموعة.

8 - يتم استدعاء المجموعة لإجراء مقابلة سريعة، ثم السماح للمجموعة تحت إشراف الموجه بالذهاب إلى الخزينة لدفع الرسوم، وحصول كل طالب على إيصال الدفع ومظروف الاختبار.

9 - يرتب كل طالب المستندات داخل الظرف ويضيف أعلاها صورة إيصال الدفع واستمارة الاختبار الشخصي.

10 - تذهب المجموعة بإشراف الموجه إلى لجنة الاختبار الشخصي لتتولى اللجنة إجراء الاختبار واستلام الاستمارة من الطالب والتوقيع على بطاقة الترشيح وإيصال الدفع مع بيان نتيجة الاختبار.

11- تذهب المجموعة بإشراف الموجه إلى شئون الطلاب لتسليم الملف مرتب المستندات السابقة وأعلاها إيصال الدفع، وفي حال مخالفة ترتيب المستندات داخل الملف يعاد الملف للطالب، ويصبح دوره في نهاية المجموعة، ويتم تدوين لكل طالب كارنيه مؤقت مكتوب عليه تاريخ تسليم الملف.