Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عرض 20 سيارة كلاسيكية نادرة في مزاد علني | فيديو

سيارات

آية أحمد

السيارات الكلاسيكية تجذب فئة معينة من الشباب وكبار السن لاحتوائها على تصميم منفردة وبسيطة تتلاءم مع عشاق التفاصيل الدقيقة.


تعرض تشكيلة من السيارات الكلاسيكية من نوع بونتياك في مزاد علني قريباً، حيث كان لدى مالكها، بيرني لارسون، حب كبير مع المجموعة، وقبل وفاته كان قد جمع ما يقرب من 20 سيارة كلاسيكية نادرة، والتي يتم تجهيزها للبيع من قبل دار المزادات VanDerBrink.

وتعرض دار المزادات أنه بعد تقاعده من العمل في البريد، كان لارسون يبحث دائمًا عن سيارات وقطع غيار سيارات لشرائها، وبعد وفاته العام الماضي، قررت عائلته أن هذا هو الوقت المناسب لبيع تشكيلته النادرة.

طرازات بونتياك الكلاسيكية
تتضمن تشكيلته كل من بونتياك فايربيرد 1971 بمحرك V8، وسيارة فايربيرد 1973 بمحرك V8 أيضًا، وأخرى فايربيرد بمحرك أكبر، كما توجد سيارتين بونتياك ترانس إم 1974، وواحدة موديل 1975، وأخرى موديل 1977، وأربعة موديل 1979، وأخيرة موديل 1987 بناقل حركة أوتوماتيكي.

تشكيلة متنوعة وفريدة من طرازات بونتياك الكلاسيكية

يذكر أن معظم السيارات المعروضة في المزاد تحتاج إلى الكثير من العمل لإعادتها لحالتها الأصلية، والمزاد مفتوح حاليًا على السيارات على الإنترنت، بينما ستتوفر بعض الأجزاء للشراء بشكل شخصي في 12 يونيو، من بينها محركات كلاسيكية ومآخذ هواء وألواح جسد ومصدات وغير ذلك.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements