رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جماهير الأهلي تدشن هاشتاج " بالروح للترجي هنروح" لدعم اللاعبين

النادي الاهلي
النادي الاهلي
Advertisements
دشن مشجعوا النادي الأهلي هاشتاج#بالروح_للترجي_هنروح  علي موقع التدوينات القصيرة تويتر لدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة نادي الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة أفريقيا.



وطالب المغردون اللاعبين ببذل كل الجهد من أجل الفوز في المباراة بروح الفانلة.


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي سوف تقام على ملعب حماد العقربى بمدينة رادس التونسية في تمام الساعة السادسة من مساء غدا السبت.


وقاد المدرب الجنوب أفريقي ببتسو موسيمانى المارد الأحمر في 13 مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك منذ توليه القيادة الفنية للشياطين الحمر في شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق بواقع 3 مباريات في الموسم الماضي و10 مباريات فى الموسم الحالي فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وتلقي هزيمة واحدة فقط.


انتصارات موسيمانى الثلاثة في بطولة دوري أبطال إفريقيا


الوداد المغربي


وقاد موسيمانى المارد لتحقيق الفوز على الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بهدفين مقابل لاشيء قبل ان يكرر فوزه في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد إلى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5 بعدها فاز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 1/2 ليتوج باللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء والثانية في تاريخ المدرب الجنوب افريقي بعدما فاز بها مع فريقه السابق صن داونز فى نسخة عام 2016.


انتصارات موسيمانى الستة فى بطولة إفريقيا بالموسم الحالى



واستهل موسيمانى مشواره مع الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر فى ذهاب دور الـ 32 بهدف نظيف، ثم كرر فوزه في لقاء الإياب برباعية نظيفة وبعدها فاز على المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بثلاثية نظيفة ثم فاز على فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بثلاثة أهداف دون رد وبعدها فاز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات وكان آخر انتصاراته على حساب فريقه السابق صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد في ذهاب الدور ربع النهائي.


تعادلات موسيمانى الثلاثة في بطولة إفريقيا هذا الموسم



وتعادل موسيمانى مع فريق فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بنتيجة 2/2 ثم تعادل بنفس عدد مع فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات وكان التعادل الثالث أمام فريقه السابق صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لكل فريق فى إياب الدور ربع النهائي.


الخسارة الوحيدة لموسيمانى في بطولة إفريقيا


كانت الخسارة الوحيدة لموسيمانى مع الأهلى فى بطولة إفريقيا أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية