رئيس التحرير
عصام كامل

10 معلومات عن شادي حسين هداف سيراميكا كليوباترا.. أبرزها تشجيعه للأهلي

شادي حسين هداف سيراميكا
شادي حسين هداف سيراميكا كليوباترا
خطف شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ، الأضواء إليه في الظهور الأول في الدوري الممتاز رفقة فريقه الصاعد حديثا للمسابقة.


وتنشر "فيتو" في هذا التقرير 10 معلومات عن شادي حسين هداف سيراميكا كليوباترا .

المنافسة على هداف الدوري
ونجح شادي حسين في أول مباراتين لسيراميكا كليوباترا، في مسابقة الدوري الممتاز ، في إحراز هدفين وقيادة الفريق للمنافسة على قمة الدوري الممتاز وتحقيق العلامة الكاملة بأول مواجهتين بالفوز على الإنتاج الحربي 2-0 والبنك الأهلي 3-1.

بدايته في المصارعة 
وقبل انضمام شادي حسين للعب كرة القدم، كان يمارس لعبة المصارعة في اتحاد الشرطة الرياضي في سن الناشئين .

اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب
وجاء انضمام شادي حسين لكرة القدم بعد اجتيازه اختبارات الناشئين بنادي المقاولون المقاولون العرب والانضمام لفريق تحت 15 سنة مواليد 1993 والذي تعاقب على تدريبه أكثر من مدرب مثل نبيل إبراهيم وأحمد سعيد نجما الذئاب السابق، وتميز شادي بالقوة الجسمانية والمهارية والتحكم بالكرة منذ انضمامه لصفوف المقاولون حتى رحيله عن النادي بالمقارنة مع زملائه بالفريق.

ألتراس أهلاوي

شادي حسين كان أحد أعضاء ألتراس أهلاوي سابقا، ويعد من المنتمين بقوة لتشجيع النادي الأهلي، ولعب تواجده في جروب الالتراس قبل تفكيك روابط الألتراس، دورا كبيرا في رحيله عن نادي المقاولون العرب بجانب وجود لاعبين مميزين في هجوم ذئاب الجبل أثناء وجوده بالنادي.

بداياته مع سيراميكا
ونجح نادي سيراميكا في إعادة اكتشاف شادي حسين، منذ انضمامه للفريق الأول عندما كان الفريق بدوري القسم الثالث ثم الصعود مع سيراميكا للقسم الثاني وأخيرا الدوري الممتاز.

هداف بالفطرة
وكتب شادي حسين تاريخه وبداياته مع فريق سيراميكا بعدما نجح في قيادة الفريق للدوري الممتاز للمرة الأولي في تاريخه وإحرازه العديد من الأهداف المؤثرة رفقة الفريق بدوري القسم الثاني قبل التأهل لدوري الأضواء والشهرة.

شادي حسين "الجوكر"
ويجيد شادي حسين اللعب في ثلاث مراكز هم المهاجم الصريح وصانع الألعاب والجناح.

شادي حسين والمدربون 
وتعاقب علي تدريب شادي حسين العديد من نجوم التدريب بداية من المقاولون العرب وأبرزهم نبيل إبراهيم وأحمد سعيد ، وفي سيراميكا جاءت بدايته مع أيمن يونس ثم سعد فاروق ثم هاني العقبي ورمضان السيد وأخيرا هيثم شعبان.

7سنوات مع سيراميكا
وتدرج شادي حسين مع سيراميكا كليوباترا لمدة 7 سنوات من دوري القسم الثالث للقسم الثاني وصولا للدوري الممتاز محرزا العديد من الأهداف مع الفريق في البطولات.

نجم الشباك
وبات شادي حسين هداف سيراميكا نجم الشباك في الدوري الممتاز في أول ظهور له بالبطولة هذا الموسم بعد الأداء المميز أمام البنك الأهلي وقبله الانتاج الحربي، وأصبح اللاعب حديث السوشيال ميديا وأنه سيكون الهدف القادم لأندية الأهلي والزمالك وبيراميدز علاوة علي المنتخب الوطني إلا أن سيراميكا سيكون له الكلمة الأخيرة في هذا الملف.
الجريدة الرسمية