Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كيف يفكر كارتيرون في مباراة القمة أمام الأهلي؟

رياضة كارتيرون
كارتيرون

محمود معوض

بدأ كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك التجهيز لمباراة القمة القادمة مع الاهلى المقرر لها يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الاسبوع الــ 21 من الدورى العام المصرى.



وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن ان كارتيرون سيدفع بمجموعة اللاعبين الاساسيه واللاعبين الكبار فى اللقاء، ولن يغامر بأى لاعب جديد صاعد أو لاعب عائد من الاصابة وغير مكتمل فورمته.


واكد المصدر ان الفرنسي  يفكر جدياً فى الدفع والبداية بأحمد سيد زيزو، على حساب شيكابالا على أن يبقى الفهد الاسمر بجواره على الدكة.


واضاف المصدر ان كارتيرون يرى أن مجهود زيزو أوفر، الى جانب أنه يتألق فى مباريات القمة.


وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين القادم على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك


تذاع مباراة الأهلي والزمالك على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري بجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك


ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير العام الفني للفريق الأحمر مباراة الزمالك بتشكيل مكون كالتالى:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، حسين الشحات.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي


وعلى الجانب الآخر من المتوقع أن يبدأ المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض مباراة الأهلي بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود جنش

فى خط الدفاع:   احمد فتوح، محمود الونش، محمود علاء، حازم امام

فى خط الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، يوسف أوباما

فى خط الهجوم: اشرف بن شرقى، سيف الدين الجزيرى، محمود عبد الرازق شيكابالا


آخر مواجهة جمعت الفريقين


ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم 18 ابريل الماضي على ملعب القاهرة في قمه مؤجلة من منافسات الجوله الرابعه من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موقف الفريقين في بطولة الدوري


يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطه جمعها من خوض 20 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر فى مباراتين بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 40 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements