Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصرع وإصابة ٦ أشخاص في انهيار عقار بالإسكندرية | صور

محافظات Image3_2202128152840696591297
قوات حماية المدنية تنفذ ضحايا

خالد الأمير _ محمد علي

لقيت فتاة وشخص مصرعهما وأصيب ٤ آخرون في انهيار عقار مكون من طابقين في شارع الجداوي بمنطقة المنشية وسط الإسكندرية، فيما يواصل رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية البحث عن فتاة تحت الأنقاض.  

وكانت غرفة العمليات بحي الجمرك في الإسكندرية تلقت اليوم الأحد  بلاغا بانهيار عقار قديم بشارع الجداوي بمنطقة المنشية مما أدى إلى إصابة ٤ أشخاص وحالتي وفاة. 

وعلي الفور انتقل مسئولو حي الجمرك بناء علي البلاغ الوارد لغرفة العمليات بالحي يفيد بانهيار عقار وعلى الفور تم التوجه برئاسة رجب النقيدي رئيس حي الجمرك والأجهزة التنفيذية بالحي محل البلاغ بالعقار رقم 6 بشارع الجدواي  المتفرع من السكة الجديدة المنشية.





وبحسب رئيس حي الجمرك فإن العقار صادر له قرار إزالة رقم 10لسنة 2011 وهو مكون من 3 طوابق ودور أرضي بناء قديم وأنه تم نقل أحد الأشخاص من تحت الأنقاض وإصابة طفل وتلقي العلاج وجار البحث عن فتاة في الدور الأول تحت الأنقاض وتم وضع كردون حديدى حول العقار وجار العرض علي لجنة العقارات الآيلة للسقوط لاتخاذ كافة الإجراءات حيال العقار .  

وتوجهت سيارات الإسعاف والحماية المدنية وقوة من قسم شرطة المنشية وعدد من المسئولين لمكان الانهيار لمتابعة الموقف أولا بأول. 




وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وسط استقرار حالتهم الصحية وإصابتهم بجروح بسيطة وردود جراء الانهيار، فيما تقوم قوات الحماية المدنية بالبحث عن فتاة يعتقد أنها ما زالت تحت الأنقاض ولم يتم انتشالها بعد ولا يعرف إن كانت حية أو توفيت ولازال البحث جاريا عنها. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements