Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ مطروح يوجه الكهرباء بإنارة الأعمدة بمنطقة ابني بيتك| صور

محافظات resized_IMG_4066
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

محمد بدر

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، شركة كهرباء البحيرة بمطروح وإدارة الإنارة بمدينة مرسي مطروح بالاسراع في مراجعة كابلات الكهرباء وإنارة الأعمدة بمنطقة ابني بيتك للتيسير على المواطنين، مع توفير صندوق لتجميع القمامة كذلك توفير منفذ لبيع الخبز لأهالي منطقة ابنى بيتك ٢.


وجاء ذلك خلال تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء المشروع السكنى ابنى بيتك ١و٢ بشارع علم الروم.
 


كما تفقد منطقة باب البحر ومتابعة أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى لرفع مستوى أغطية بلاعات الصرف بما يتناسب مع مستوى أعمال الرصف.


رافق محافظ مطروح خلال الجولة كلا من العميد حاتم السبع السكرتير العام المساعد ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، ومديري المديريات والإدارات المعنية وباسط جعفر مشرف أعمال الإنارة.


وفي سياق منفصل تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء أعمال إنشاء طريق الراحل على حميدة، والجارى إنشاؤه ويبدأ من شارع علم الروم مروراً بمنطقة إبنى بيتك حتى الكيلو ٩ بالطريق الدولى الساحلى مطروح اسكندرية.


وينشأ طريق علي حميدة بطول ١٠كم منها ١،٥ كم رابط بين الطريق وحى الشروق بالكيلو ٧، مع اتساع الشارع الى ١٢متر بدلا من ٨ أمتار، والذى تم بدء أعمال الرصف به تنفذه وتشرف عليه الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية ومديرية إسكان مطروح.

ووجه محافظ مطروح بالعمل بالتوازى على تركيب أعمدة الإنارة على جابنى الطريق الجديد ، مع توفير المسافة اللازمة لتوفير المرافق والبنية التحتية مستقبلا من شبكة مياه وتليفونات وغاز وغيرها، و منع أي تعدى على حرم الطريق .

وأوضح محافظ مطروح ان الطريق الجديد يخلق محورا عمرانيا جديدا  خاصة مع مقترح اقامة مجتمع سكنى بالقرب منه بمنطقة شارع الإمام مالك، ومتنفس للأهالي مع تييسر حركة المرور وصولا إلى الطريق الدولى الساحلى.

كما وضع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء حجر أساس عملية الإحلال الكلي لإدارة مطروح التعليمية وذلك تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية بمطروح.

واستمع محافظ مطروح إلي شرح من المهندس حسن سلامة مدير عام فرع هيئة الابنية التعليمية بمطروح عن مكونات المبني الجديد حيث أنه يتكون من دور ارضي وأربع طوابق بمسطح 500 متر 2 علي مساحة اجمالية 1500 متر 2 بتكلفه 12 مليون جنية منها 10 مليون جنية ونصف للانشاءات.

ووجه محافظ مطروح بإنهاء الأعمال خلال 7 أشهر وافتتاح المبني في احتفالات أكتوبر 2021.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements