رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. الخيانة الزوجية «أسلوب حياة» في دراما رمضان 2016

فيتو

تناول عدد كبير من مسلسلات رمضان هذا العام، قضية الخيانة الزوجية، وكأنها تحولت لأسلوب حياة، والغريب هذا العام ليس في تناول هذه القضية بكثرة، وإنما التعامل معها على أنها شيء طبيعي؛ فقد ظهر في عدد من الأعمال مشاهد تؤكد معرفة الزوج بخيانة زوجته واستمرار الحياة بينهم بشكل طبيعي.


البداية، من مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، والذي تقدم به الفنانة نجلاء بدر دور "دينا" المتزوجة من "أحمد" الذي يقدمه مراد مكرم، وتخونه مع جارهم الشاب "عمرو" الذي يقدمه دوره أحمد حاتم.



وفي مسلسل "سقوط حر"، تظهر علاقة الخيانة بين سيدة متزوجة تخون زوجها، مع زوج شقيقتها.


وفي مسلسل "وعد"، تقدم "مي عز الدين" دور سيدة متزوجة، ولكنها تحب يوسف الذي يقود بدوره "أحمد صلاح السعدني"؛ كما أنها لا تمانع أبدا في قضاء أي سهرات مع رجل غريب، وتصاب بصدمة عندما تعلم بخبر زواجه.


وفي مسلسل "7 ارواح"، تظهر الخيانة منذ الحلقة الأولى؛ حيث إن كاريمان "اياد نصار" شقيق زوج "رانيا يوسف"، يكتشف خياناتها مع "خالد المحامى الذي يقدم دوره"وليد فواز".


والغريب هي قصة خيانة "ريم البارودي" لزوجها "ياسر فرج" مع "تامر يسري" في مسلسل "أزمة نسب"، الذي يكتشف هذه الخيانة في أكثر من موقف ويستمع إليها وهي تتحدث إليه في الهاتف، ورغم ذلك لا يقوم بمواجهاتها ويتعامل بشكل طبيعي معها.

الجريدة الرسمية