رئيس التحرير
عصام كامل

غادة نافع تكشف أسرار زواج وانفصال ماجدة الصباحي عن والدها | فيديو

الفنانة ماجدة والفنان
الفنانة ماجدة والفنان إيهاب نافع

كشفت غادة نافع، أسرار زواج وانفصال الفنانة ماجدة الصباحي، أن زواج والدتها الراحلة من الفنان الراحل إيهاب نافع لم يستمر سوى 3 سنوات وانفصلت عنه في سن صغيرة، لافتة إلى أنها كانت حريصة على علاقتها بوالدها، ولم تدفعها يومًا لكراهيته، أو الابتعاد عنه.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، أن الفنان الراحل إيهاب نافع بعد انفصاله عن الفنانة الراحلة ماجدة كان يأتي إلى بيتها برفقة زوجته، ويتناولون العشاء معًا، لافتة إلى أنها لم ترَ للحظة واحدة انزعاج والدتها من حضور إيهاب نافع وزوجته إلى منزلها.

وأكدت: أن زواجهما جاء بعد لقاء عابر خلال ذهابها للحصول على قصة جميلة بوحيرد من المخابرات العامة، لافتة إلى أنه جمعهما لقاء متجدد بعد عدة سنوات خلال حفل في السفارة الروسية، وخلال عودتها للمنزل تعطلت سيارتها، حينها أوصلها الفنان الراحل إيهاب نافع بسيارته الخاصة، وصارت بينهما علاقة حب، معقبة: "والدي كان حبيب، وهي كانت تحب الراجل الوسيم".

ابنة ماجدة الصباحي تكشف اللحظات الأخيرة لوالدتها قبل الوداع | فيديو  

 

وتابعت:"يمكن القول إنها أحبته من أول لقاء"، لافتة إلى أن أول لقاء سينمائي جمعهما كان بعد الزواج، وعدم استمرار زواجهما لفترة طويلة كان بسبب الغيرة وكونها شخصية قوية تحب الاعتماد على نفسها في كل الأمور.

وأكملت: "كان حلم حياتي إن هما يرجعوا لبعض، ووالدي حتى آخر لحظات حياته كان يرغب في العودة إليها إلا أن ماجدة الصباحي رفضت ذلك"، مؤكدة أنه لا صحة لما تردد عن حدوث خصام بينهما بعد الانفصال.

الجريدة الرسمية