X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
10 صور ترصد الإسعافات الأولية لخبيئة توابيت العساسيف بالأقصر جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين" زراعة البرلمان توصي بتعديل قانون التعاونيات رئيس زراعة البرلمان يعنف ممثل القومي للبحوث.. تعرف على التفاصيل رفع درجات الاستعداد بشركات المياه تحسبا للأمطار "منتجي البطاطس" تطالب بمواصفات عالمية لاستيراد التقاوي والمبيدات زراعة البرلمان تطالب بمواجهة مشكلات البطاطس.. والحصري يدعو لتفعيل التعاونيات محافظ الدقهلية: مصنع سماد طلخا ينتج ٣٣% من السماد على مستوى الجمهورية 4 نصائح لمواجهة عدم استقرار الطقس.. أبرزهم عدم استخدام التليفون أثناء الرعد محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بالمحلة أخبار ماسبيرو.. استعدادات بالوطنية للإعلام لمؤتمر إذاعة القرآن 24 مليون جنيه لرصف وتجميل 6 كيلو بالطرق الرئيسية بالمحلة الكبرى "البيطريين" تطالب بلقاء رئيس الوزراء لتأمين الحدود من حمى الوادي زراعة البرلمان تواجه الحكومة بأزمة قانون التعاونيات والزراعات التعاقدية تدريبات بدنية قوية وتأهيلية للاعبي الزمالك ضبط عاطل قتل صديقه في مشاجرة بينهما بالغربية "البيئة" تكشف سبب تأثر مستوى جودة الهواء اليوم بالقاهرة الكبرى حسين زين يلتقى نقيب المهن السينمائية تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بكفر الدوار في البحيرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فجر السعيد: جمال مبارك رفض تصوير حواري مع الرئيس الأسبق

الأحد 26/مايو/2019 - 10:44 م
 الرئيس الأسبق حسني الرئيس الأسبق حسني مبارك، محمد طاهر ابو الجود
 
أكدت الإعلامية الكويتية فجر السعيد أنها حاولت تصوير جزء من حوارها مع الرئيس الأسبق حسني مبارك، حتى بهاتفها الخاص ولكن نجله جمال رفض ذلك.

وأوضحت أن مبارك كان أكثر تجاوبًا مع تصوير جانب من الحوار بكاميرا الهاتف، ولكن نجل الرئيس الأسبق كان رافضًا بشدة، وجعل الأمر يقتصر على اللقاء الصحفي فقط، لافتة إلى أن مبارك ظهر في صحة وذاكرة جيدة جدا.

وأشارت خلال برنامجها "غبقة سكوب" إلى أن مبارك لا يزال يتذكر كافة الأحداث، وكان يتحدث معها خلال الحوار بأدق التفاصيل، لافتة إلى أن نجله جمال كان حريصًا على حضور جانب من الحوار، على الرغم من انصراف الأسرة كلها مع بدء الحديث.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات