X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
محافظ القاهرة: جراج روكسي الآلي يحل مشكلة ظاهرة انتظار السيارات التخطيط تختتم المرحلة الثالثة من برنامج "تقييم أداء الموظف" بورصة الدواجن اليوم | اسعار الدواجن البيضاء اليوم 21/ 7/ 2019 فوز بايرن على ريـال مدريد "أنيق".. لهذه الأسباب إحالة مديري الشباب والرياضة والتفتيش المالي بالقليوبية للمحاكمة كثافات مرورية بمنزل طريق المقطم بسبب اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف رئيس الوزراء يصل إلى جراج روكسي لافتتاحه إنشاء وحدة لمواجهة الأزمة السكانية بالتنمية المحلية بدون غرامات.. مهلة 6 أشهر لسداد المتأخرات بإسكان النقابات المهنية بالقطامية صناعة خشب السرسوع.. مهنة أهالي حجازة لمواجهة البطالة (صور) "الهجرة" تلتقي أعضاء من الجالية المصرية في كندا على عبد العال يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو بناء قدرات العاملين بالبيئة في المحافظات لتنفيذ منظومة إدارة المخلفات 5 قرارات لمحافظ دمياط تسببت في تدشين حملة للمطالبة برحيلها تأثير المتطرفين في دائرة اللجوء الألمانية على اللاجئين اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!!



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فجر السعيد تكشف أسرارا جديدة من حوار الرئيس الأسبق مبارك

الخميس 16/مايو/2019 - 06:46 ص
فجر السعيد و الرئيس فجر السعيد و الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك نادر سلامة
 
كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، أنه لم تكن تعرف الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك عن قرب قبل ما يسمى بثورات الربيع العربي في عام ٢٠١١، ولم أحلم حتى بمقابلته ولكن بعد تخليه عن السلطة وحالة الهرج والمرج التي حدثت في الشارع المصري سعيت جاهدة لمقابلة الرئيس حسني مبارك.

واستكملت الإعلامية عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "لأوصل له رســالة واحدة فقط، بأن أهل الكويت يكنون لــك كل تقدير وممنونون لدورك السياســي العظيم في تحرير الكويت إبان الغــزو العراقي، ويرونك زعيما عربيا كبيرًا حتى وأنت خارج الســلطة".

وتابعت: والحمد الله نجحت محاولاتي ووصلت للرئيس المصري الأسبق، ووصلت له رسالتي وأخذت منه وعدا بلقاء مطول نتحدث فيه عن مرحلة الغزو وما سبقها من أحداث أهمها إنشاء مجلس التعاون العربي بين مصر والعراق والأردن واليمن.. وطال الانتظار ومرت سنوات منذ ذلك اليوم ولم يتحقق الوعد إلى أن طلبت مقابلته في ذكرى ميلاده، وكنت أتمنى الحصول على صورة أحتفظ فيها مُؤرخ عليها تاريخ ميلاد زعيم عربي كبير ســجل اســمه التاريخ كبطل الحرب والسلام.

وكشفت عن المفاجأة والتي كانت استرســاله معي في الحديث عــن ذكرياته لمرحلة الغزو وخفاياه وأسراره، وعن رأيه في "صفقة القرن" وعواقبها وعن حرب أكتوبر وتحرير ســيناء ومعركة طابا، وعن تأثير الدور الأمريكي والروســي في الشــرق الأوسط فاســتغليت الفرصة وذكرته بالوعد القديم فقال لك ما أردتي.. وبدأ الحوار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات