X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
توقيع اتفاقية بدء تطوير أداء الكوادر البشرية بشركة بدر الدين للبترول "الإسكان" تعتمد تصميم 21 فدان بالخدمات الإقليمية في أسيوط الجديدة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 "التخطيط" تواصل حملتها للتعريف بجائزة مصر للتميز الحكومي بالهيئة القومية للبريد الزمالك يخوض أولى تدريباته استعدادا لنهضة بركان الإخوان تعترف بتحريك مكاتب قانونية أمريكية للطعن على قرار إعلانها "إرهابية" أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 الأهالي يشكون الظلام بطريق "السنطة - شرشابة".. والمحافظة: ساعات قليلة وتعود الكهرباء الفوضى والإشغالات تضرب طرق الإسكندرية.. والمحافظ: إجراءات رادعة لمنعها (صور) "بالبلالين والفيشار" المنايفة يحتفلون بـ"رمضان نايتس" (صور) القفاصون.. مهنة يدوية أوشكت على الانقراض بالدقهلية (صور) تاكيس جونياس يعلن قائمة وادي دجلة لمواجهة حرس الحدود كيف دعمت موارد النقد الأجنبي الجنيه؟ "تحليل" ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج تحصيل 25 جنيها عن كل متر لإقامة سواتر للوحدات السكنية بالوادي الجديد تعرف على قائمة طلائع الجيش بمواجهة الاتحاد السكندري الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز 3 عوامل تساهم في زيادة التضخم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

19 نصيحة للسيدات اللاتي تخطين سن الـ 35 للحفاظ على رشاقتهن

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 05:52 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية دينا عز الدين
 
تخشى الكثيرات الاقتراب من سن الـ 40 لشعورهن بمرور العمر وبدء ظهور علامات طفيفة للشيخوخة كشيب الشعر والتجاعيد البسيطة وغيرها من العلامات الأخرى التي تثير مخاوفهن، الأمر الذي يدفع النساء خلال هذه المرحلة لمعرفة أسرار الحفاظ على جاذبيتهنّ وجمالهنّ ومكافحة الشيخوخة.

ومن جانبها قالت مدربة الأنوثة أسماء الفخراني: "المرأة التي تجاوزت الـ 35 وفاكرة نفسها كبرت تبقى غلطانة، والنساء يتميزن في سن من 35 إلى 45 بالجمال والنضوج الفكري والجاذبية"، موضحة أن تغيير أسلوب التفكير في هذه المرحلة وتراجع المسئوليات يزيد من معدلات هرمون السعادة لديهن، ويمنحهن الوقت الكافي للاهتمام بجمالهن ورشاقتهن.

وقدمت أسماء الفخراني 19 نصيحة للسيدات اللاتي تخطين الـ 35 للحفاظ على رشاقتهن وصحتهنـ والبقاء كملكات متوجة على عروش أزواجهن، وهي:

١- قسمي وجباتك على مدار اليوم. 
٢- الاتجاه للأكل الصحي "مشوي ومسلوق".
٣- الابتعاد عن الوجبات السريعة.
٤- استبدال زيت الطعام في الأكل بزيت الزيتون.
٥- اشربي 3 لتر ماء في اليوم.
٦- المشي 30 دقيقة 4 مرات في الأسبوع.
٧- نامي بدري لمدة 8 ساعات يوميا ومتسهريش.
٨- اهتمي بممارسة الرياضة ولا تبالغي في الجلوس أمام التليفزيون. 
9- تجنبي التوتر والقلق.
10- استبدلي الشاي العادي بالشاي الأخضر. 
11- استبدلي السكر بعسل النحل. 
12- احرصي على تناول الدهون الصحية، مثل: المكسرات، وزيت الزيتون، والأفوكادو. 
13- نظمي وقتك. 
14- أكثري من الفاكهة والسلطة خلال اليوم.
15- لا تبالغي في وجبة العشاء. 
16- استبدلي الجبنة البيضاء بالجبنة القريش خالية الدسم.
17- لا تبالغي في استخدام الملح في وجباتك.
18- كوني إيجابية وابتعدي عن الأفكار السلبية والحزن.
19- متحرميش نفسك وتناولي البيتزا والمحشي في اليوم "الفري".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات