Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منة فضالي: "شرف ليا الوقوف أمام غسان مسعود"

تريند منة فضالي
منة فضالي وغسان مسعود

حنان عبد الهادي

عبرت الفنانة منة فضالي عن سعادتها للتمثيل أمام الفنان السوري العالمي غسان مسعود، مؤكدة أن صاحب الفضل في اشتراكها بمسلسل "مقابلة مع السيد آدم 2" هو المخرج فادي سليم.
   
وكتبت منة فضالي تغريدة على تويتر: "الفن والأخلاق والثقافة والتواضع الأستاذ غسان مسعود شرف ليا إني كنت أقف أمامك لا أنسى صاحب الفضل في هذا العمل المخرج المحترم فادي سليم  انتظرونا في مقابلة مع السيد آدم ٢ وأحداث مشوقة وراح تشوفوا آدم ونور بشكل مختلف #مقابله_مع_السيد_ادم٢ #غسان_مسعود #منه_فضالي #دكتور_ادم #نور".

وكان المخرج فادي سليم بدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم "، مؤخرًا، وهو من تأليف المخرج فادي مع الكاتب شادي كيوان.


ويتناول المسلسل، الذي عرض الجزء الأول منه ضمن سباق الدراما الرمضانية 2020، على قناة " أبو ظبي"، وتناول المسلسل قصة طبيب شرعي شهير وأستاذ في الجامعة، يؤدي دوره الفنان غسان مسعود، يتعرض لاختطاف ابنته من ذوي الاحتياجات الخاصة ووفاتها نتيجة الحادثة، وذلك للضغط على والدها من أجل عدم فضح الجريمة التي ارتكبها ابن أحد الأثرياء، ومن هنا تبدأ رحلة الانتقام ضمن إطار بوليسي مشوق.

مقابلة مع السيد آدم 2

ويشارك في الموسم الثاني بمسلسل "مقابلة مع السيد آدم2" عدد من أبطال الجزء الأول ومنهم غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس وكارمن لبس ومنة فضالي وآخرون. لكن الفنان لجين اسماعيل، أحد أبطال الجزء الأول، اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني بسبب ارتباطات مسبقة، كما يشارك في العمل فنانين جدد. 

وكان الفنان غسان مسعود تعرض، مؤخرًا، لحادث سيارة أثناء توجهه لتصوير مسلسلة الجديدة "مقابلة مع السيد آدم2 التي يقدمها في سوريا استعدادًا لعرضها في موسم شهر رمضان 2021 المقبل.

يحتل الفنان السوري غسان مسعود مكانة رفيعة بين نجوم التمثيل، حيث يمتلك موهبة استثنائية أهلته لتقديم أعمال متميزة في السينما العربية والعالمية.

غسان مسعود 

ولد غسان مسعود في 20 سبتمبر 1958 بمدينة طرطوس السورية، وأتقن اللغة العربية، الأمر الذي جعله متحمسا وشغوفا بالمشاركة في الأعمال التاريخية في التلفزيون والمسرح.

من خشبة المسرح قرر مسعود العبور لقلوب الجماهير، وبعد عدد كبير من العروض الناجحة، رشحه المخرج "علاء الدين كوكش" للمشاركة في مسلسل"ذكريات الزمن القادم" من إنتاج عام 1990.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements