Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد ملابسها المثيرة.. رانيا يوسف بعباءة محتشمة في رمضان

تريند رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

حنان عبد الهادي

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في أحدث جلسة تصوير لها وهي ترتدي عباءة محتشمة، من الحرير بنفسجي اللون، ومطرزة بالدانتيل الأبيض، وفتحة رقبة بسيطة. مشيرة أنها طلة رمضان.


يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالتها من خلال المهرجانات السينمائية المختلفة بملابس مثيرة، حيث تسببت إطلالات الفنانة رانيا يوسف فى إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بمهرجان الجونة 2020، ومهرجان القاهرة السينمائى خلال دورته الـ 42.

ملابس مثيرة
كما اعتادت رانيا يوسف على الظهور فى المهرجانات السينمائية يإطلالات جريئة، خاصة على الـ"ريد كاربت"، حيث ارتدت رانيا يوسف عددًا من الفساتين المثيرة، التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها  فستان أسود شفاف مثير، وآخر لامع باللون "السيمونى" وقصة من منطقة الصدر وبه فتحة طويلة من الساق.


كما ارتدت فستان طويل شفاف متعدد الألوان مزيناً بالكامل بطبعات النجوم الصغيرة، من التول الشفاف عند منطقة الصدر، ووصف بالمثير.

فساتين مهرجانات
وارتدت الفنانة جامبسوت قصير باللون الأسود مزود بأكمام، ومفتوحًا عند منطقة الصدر، كما ظهرت مرة أخرى مع ابنتها التى ارتدت فستانها الشهير بـ "فستان البطانة" بينما رانيا يوسف كانت مستعينة بفستان أسود لامع وقصر من الأمام وطول من الخلف.



وتسببت إطلالات رانيا بفستان الأزرق الطويل ذو فتحة من البطن، فى حالة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى، الأمر الذي دفع نشطاء مواق التواصل الاجتماعي بوصف ملابس رانيا بالمثيرة.

مهرجان القاهرة
وارتدت رانيا يوسف فى مهرجان القاهرة السينمائي بفستان إيطالي أخضر اللون، مفتوح الصدر وبحزام حول الخصر، وأكملت إطلالتها بارتداء إكسسوارات ذهبية. حيث  حرصت على حضور عرض الفيلم المصري "عنها". 



أما الفيلم البريطانى "التيه" للمخرج بن شاروك فحضرته رانيا بفستان أسود لامع وطوله يصل أسفل الركبة، بينما كانت إطلالتها فى حفل الختام بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا باللون الأبيض، مزودًا بأكمام، وشفافًا من أعلى وبفتحة كبيرة من الساق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements