Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تثبيت الفنانين في الشارع.. ريم مصطفى: خدوا العربية ورجعوا علشان الموبايل.. مصطفى خاطر: الحرامي إداني رز باللبن.. وياسر فرج تعرض لسطو مسلح

ملفات وحوارات

آية عودة

تعرض عدد من الفنانين لحوادث تثبيت في الشوارع وسرقة أغراضهم الشخصية، وكشفوا عن تلك الحوادث أمام جمهورهم ومحبيهم، محذرين المتابعين من حوادث السرقة في الشارع.

ريم مصطفي

كانت أبرزهم الفنانة ريم مصطفى، التي كشفت كواليس سرقة سيارتها خلال فترة تصوير مشاهد  لها في الجزء الأول من مسلسل "هبة رجل الغراب".

وقالت خلال لقائها ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "وأنا راجعة من التصوير اتثبت وسرقوا عربيتي وكلمت وقتها إيمي سمير غانم".

وأضافت: "فوجئت بأشخاص بيوقفوني وفعلًا ثبتوني ونزلوني من العربية وسرقوها وسابوني لوحدي، حتى إن الراجل بعد لما أخد العربية رجع تاني وأخد الموبايل لأنه لقاني بتفاعل معاهم بسهولة دون مشاكل".



مصطفى خاطر

كما روى الفنان الشاب مصطفى خاطر تفاصيل تعرضه لمحاولة سرقة في الشارع، قائلًا: "أنا اتثبِّت في الشارع كتير، بس كان فيه مرة اتثبت وكنت كبير ومخلص مسرح ورايح أشوف شقة اتفرّج عليها قبل ما اتعِرف".

وأضاف خاطر، خلال لقائه مع برنامج "قهوة أشرف"، تقديم الفنان أشرف عبد الباقي، المذاع عبر قناة "الحياة"، قائلًا: "وأنا ماشي في الشارع طلع عليَّا حرامي وقال لي: طلَّع اللي معاك، وفتح المطواة، وكان معايا واحد صاحبي قعد يضحك، وأنا ضحكت كمان، أصل ماكانش معانا حاجة خالص غير شنطة فيها لبس".

وتابع الفنان: "الحرامي استغرب مننا، وفي الآخر قلَّعنا الكوتشي اللي في رجلنا، وصاحبي ضحك أكتر، وقولنا له إحنا طلبة ومش معانا حاجة، في الآخر صعبنا على الحرامي واداني رز باللبن، وصاحبي خد علبة سجائر".



بشرى

كشفت الفنانة والمطربة بشرى، عن حادث محاولة سرقة سيارتها على الطريق الدائري الذى تعرضت له، فنشرت على صفحتها بموقع الصور «إنستجرام» صورة لسيارتها، والتي تهشم زجاجها بعد محاولة السرقة، ثم حذرت متابعيها من وجود عصابة متخصصة في سرقة السيارات أمام أحد المحال الشهيرة بمنطقة المعادي، في تعليق على صورة.

ياسر فرج

كما تعرض الفنان ياسر فرج، لحادث سرقة تحت تهديد السلاح، أثناء وقوفه أمام نادى الصيد بمنطقة القطامية، فكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

يروي تفاصيل الحادث قائلا: « أثناء وقوفي بسيارتي أمام نادي الصيد بالقطامية لإجراء مكالمة تليفونية طويلة، تعرضت للسطو المسلح من أربعة أشخاص يحملون بندقيتين آليتين، وتم سرقة سيارتي وموبايلين وبعض المتعلقات الشخصية، الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه».

إيهاب توفيق

كما تعرض الفنان إيهاب توفيق لحادث سرقة بالإكراه، وكان هذا أثناء عودته إلى المنزل في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين على يد شابان بالأسلحة البيضاء واستولا على مبلغ 3 آلاف جنيه وفرا هاربين.

وكشفت التحريات أن شابين هددا المطرب بالأسلحة النارية والبيضاء، واستولا على مبلغ 3 آلاف جنيه وهربا، وعقب ذلك توجه المطرب إلى قسم الشرطة وحرر محضرا، وحكى توفيق تفاصيل الواقعة أمام العميد عبدالحميد أبوموسى، مفتش المباحث، وأدلى بأوصاف المتهمين.

علا رامي

تعرضت الفنانة علا رامي لحادث سرقة أثناء سيرها بالسيارة في مدينة نصر، حيث خرج عليها ملثمين قاموا بالإحاطة بها وسرقة حقيبتها وهاتفها الشخصيّ من السيارة التي كانت تقودها ولكنها أكدت أنها لم تستطع تحرير محضرا لأنها لم تتعرف عليهم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements