رئيس التحرير
عصام كامل

حملة «السيسي» ترصد أبرز المشاركين في هاشتاج «تحيا_مصر»


عرضت الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق، المرشح لرئاسة الجمهورية، على صفحتها الرسمية بموقع «تويتر»، أبرز الشخصيات التي شاركت في هاشتاج «تحيا_مصر».


ومن ضمن هذه الشخصيات عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين التي أعدت دستور 2014، وقال: ««مصر قادرة على أن تستعيد دورها في خدمة أبنائها وريادة منطقتها ولعب دورها على مستوى العالم».

وأضاف: «الجدية والعمل والولاء لمصر هو المفتاح، أدعو كل المصريين للعمل الجاد وجدية الأداء.. #تحيا_مصر».

كما شاركت الإعلامية رانيا بدوي، وكتبت في حسابها على «تويتر»: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل إرهابي.. #تحيا_مصر».

وأهدى الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، للمشير السيسي، في حسابه على «تويتر»، أبيات شعرية: «#تحيا_مصر.. حَضّن عليها بجناحك، وِاحلم لها بأعزّ صباح، ونام إيديك حاضنة سلاحك، للفتح يا (عبدالفتّاح)».

وغرد الفنان نبيل الحلفاوي، قائلا: «من لم يمت بالسيف مات بغيره.. تعددت الأسباب والموت واحد، وتحيا مصر إلى يوم الدين»، بينما كتب الكاتب الصحفي مصطفى بكري: «تحيا مصر».

وقال الإعلامي أحمد موسى، على حسابه بموقع «تويتر»: «الإخوان الإرهابيين هيموتوا من تحيا مصر، وبيتحرقوا منها زي الشياطين ما بيتحرقوا من ذكر الله.. موتوا بغيظكم.. وآه مرسي برضه مش راجع».

وأضاف: «نحن جميعا خلف سيادة المشير السيسي لمستقبل أفضل.. عاشت مصر رائدة العروبة.. عاشت مصر مرفوعة الهمة.. تسلم الأيادي وتحيا مصر».
الجريدة الرسمية