Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يشارك ناصر ماهر في مباراة الإسماعيلي بعد شفائه؟

رياضة ناصر-ماهر2021_3_8_18_29
ناصر ماهر

احمد العدوي

أعطى الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي الضوء الأخضر لمشاركة ناصر ماهر من الناحية الطبية في مباراة الإسماعيلي وذلك بعد تعافيه من إصابته يخلع في الكتف خلال مواجهة مصر المقاصة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وإجرائه جراحة لتثبيت الكتف.

الأهلى أمام الإسماعيلي

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

اعتراض الإسماعيلي

وكانت إدارة النادي الإسماعيلي قد اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلي من إستاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.
 
رغبة موسيماني

وكان المدرب الجنوب أفريقي ببتسو موسيماني بينتظر اكتمال جاهزية ناصر ماهر من الناحية الطبية من أجل إشراكه يشكل أساسي وذلك في ظل تراجع مستوى محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر الذي أضاع العديد من الفرص خلال مواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي الأخيرة ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب القاهرة الدولي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements