Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شريف عبد المنعم: كهربا بيقفل حسابه مع الأهلي بتصرفاته

رياضة maxresdefault (1)
شريف عبد المنعم

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن شريف عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي السابق: إن كهربا يحرج النادي الأهلي وإدارته بتصرفاته غير المقبولة.

غلق حساب كهربا مع الأهلي
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "الأهلي بيفتح حساب لأي حد واللاعب هو بإيده اللى بيقفل الحساب وده اللي بيعمله كهربا بتصرفاته".

مستوى موسيماني
وأشار إلى أنه من الصعب تقييم موسيماني بصورة سلبية والوقوف له على الواحدة ويجب الانتظار حتى انتهاء الموسم.


وقرر الجهاز الفني للأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ٢٠٠ ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر لعدم الالتزام.

وكان كهربا حضر أحد الأفراح بإحدى القاعات الخاصة، وانتشر فيديو له وهو يشعل الألعاب النارية، كما تغيب عن مران الفريق الذي أقيم أمس استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الوحدات التدريبية المتنوعة للاعبين خلال مران الفريق عصر أمس الأربعاء.

وركز الجهاز الفني على الجانب الخططي والتكتيكي في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي.

تدريبات قوية للحراس
في الوقت الذي قاد فيه يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وخضع رباعي حراسة المرمى لتدريبات متنوعة خلال مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة لموسيماني
عقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر أمس الأربعاء استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء السبت المقبل فى مباراة يحتضنها ملعب القاهرة الدولى.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب الكونغولى التى يأمل فيها النادى الأهلي فى تحقيق الثلاث نقاط والعودة إلى صدارة المجموعة الأولى التى يتصدرها فريق سيمبا التنزانى برصيد ست نقاط متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن فيتا كلوب الكونغولى الذى يحتل الوصافة برصيد ثلاث نقاط متفوقا على الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط بينما يأتى فريق المريخ السودانى فى المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements