الثلاثاء 26 يناير 2021...13 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

جوارديولا يشيد بـ"رحيم ستيرلنج" رغم تحقيقه لرقم سلبي جديد

رياضة رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي
رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي

عمرو فوزي

أضاع نجم مانشستر سيتي الدولي الإنجليزي من أصول جمايكية رحيم ستيرلنج، ركلة جزاء أمس في المباراة التي جمعت فريقه أمام نادي برايتون و انتهت بفوز السيتي بهدف نظيف سجله اللاعب الإنجليزي فيل فودين من صناعة البلجيكي كيفين دي بروين .اضافة اعلان


تلقي رحيم ستيرلنج ، العديد من الانتقادات بعد إضاعته لهذه الركلة لأنه بذلك أصبح أولا لاعب يضيع 3 ركلات جزاء متتالية في البريميرليج منذ أن أضاع الإنجليزي سايدو بيراهينو 3 ركلات جزاء هو الاخر في الفترة بين أبريل 2016 و سبتمبر 2017 .

الجدير بالذكر أن السيتي رفع رصيده بهذا الفوز إلي 32 نقطة و قفز إلي المركز الثالث مع تبقي مباراة مؤجلة له ، فيما تجمد رصيد نادي برايتون عند النقطة ال 14 في المركز ال 17 و بذلك فهو يواجه خطر الهبوط إذا أنه يبتعد بمركز واحد فقط عن فولهام (المركز ال 18 ) واللذي يملك 12 نقطة و لكن مع تبقي مباراتين مؤجلتين له .

و صرح جوارديولا بعد المباراة أنه أمر طبيعي أن يهدر أي لاعب ركلة جزاء ، و بسؤاله عن سبب توجه رحيم ستيرلنج لتسديد الركلة بدلا من دي بروين، قال جوارديولا :" أن دي بروين كان مرهقا فحسب فسمح لرحيم بتسديدها .

و أنهي حديثه بأنه معجب بشخصية رحيم ستيرلنج و جرأته علي التوجه لتسديد ركلة الجزاء مؤكدا أنه سيسجل في المباراة القادمة .

و يخوض  نادي مانشستر سيتي مباراته القادمة أمام نادي كريستال بالاس يوم الأحد القادم ضمن مباريات الجولة ال 19 ، فيما يلعب نادي برايتون مباراته القادمة في نفس الجولة أمام ليدز يونايتيد .