X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
إبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وفي لاعبين لن يستحموا ضغوط الجماهير "الجنايات" تستمع اليوم للشهود في محاكمة عامل بقتل زوجته بالمطرية "الأدوات المكتبية" تتوقع تراجع أسعار الألعاب المستوردة 10% بعد تراجع الدولار أمن المنيا يفك لغز العثور على جثة ربة منزل عثر عليها داخل شنطة بلاستيكية إنارة 142 عمودا ديكوريا بمحيط إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا الإثنين.. عرض خاص لفيلم «قهوة بورصة مصر» بإحدى مولات 6 أكتوبر شباب اللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا يروجون للبطولة بالشارع الإسماعيلي وكيلة حقوق إنسان البرلمان تنتقد تصريحات أردوغان عن الوضع في مصر خبير: تطبيق الآليات الجديدة في البورصة لن تنجح دون زيادة أحجام التداول فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«واللا»: إلغاء احتفالات البوريم في تل أبيب بسبب أحداث غزة

الجمعة 15/مارس/2019 - 03:30 م
 احتفالات البوريم احتفالات البوريم مروة محمد
 
كشف تقرير إسرائيلي عن حالة الرعب التي انتابت سكان تل أبيب في صباح اليوم التالي لأحداث إطلاق صاروخين أمس من قطاع غزة، مشيرة إلى أن الأطفال ذهبوا إلى المدارس وهم يبكون، كما أنه تم إلغاء احتفالات عيد البوريم.

وأوضح تقري موقع "واللا" العبري، اليوم الجمعة، أنه بعد إطلاق النار على إسرائيل وهجمات الجيش الإسرائيلي في غزة خلال الليل وصباح يوم الجمعة، تم فتح المدارس في المنطقة المجاورة لغزة كالمعتاد، وتقرر عدم وجود تغيير في اللوائح، لكن السكان لم يكونوا هادئين، والكثير منهم لم يرسلوا أطفالهم إلى المدرسة، وحتى الأطفال كانوا يبكون.

وقالت، ميراف كوهين، إحدى سكان منطقة "العين الثالثة"، إنها لم ترسل ابنتها إلى المدرسة صباح اليوم، وقالت في حديث مع موقع "واللا نيوز" العبري: "بعد ليلة صاخبة مع صفارات الإنذار والعديد من هجمات جيش الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة، قررنا عدم إرسال ابنتنا البالغة من العمر 10 سنوات إلى المدرسة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات