X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب العارضة تنقذ مصر من استقبال الهدف الأول (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم..غلق باب الترشح على رئاسة حزب الدستور

السبت 12/يناير/2019 - 08:05 م
السفير سيد قاسم السفير سيد قاسم عصام هادى
 
أعلنت لجنة تسيير أعمال حزب الدستور برئاسة السفير سيد قاسم القائم بأعمال رئيس الحزب اليوم غلق باب الترشح لانتخابات رئاسة الحزب والأمين العام وأمين الصندوق.

وأكد المهندس بلال سعيد، القيادى بالحزب عضو لجنة تسيير أعمال الحزب في تصريح لـ«فيتو» أن اللجنة كانت أرجأت ميعاد فتح باب الترشح الذي كان محددا من 3 إلى 6 يناير إلى ميعاد آخر وهو من 10 إلى 12 يناير على أن يغلق باب الترشح في العاشرة مساء اليوم مؤكدا أنه حتى اللحظة لم تترشح إلا قائمة واحدة للانتخابات وهى قائمة بليغ حمدي المرشح للرئاسة وتضم أحمد العجيبي أمينا عاما ورمضان أبو زيد أمينا للصندوق، ومنتظر خلال اللحظات الأخيرة أن تتقدم قائمتان جديدتان.

وأضاف أن السفير سيد قاسم، رئيس لجنة تسيير أعمال الحزب أعلن قراره بعدم خوض الانتخابات حتى لا يخلط بين دوره كرئيس لجنة تسيير أعمال الحزب والترشح للرئاسة.

يذكر أن حزب الدستور دخل مرحلة من النزاعات والخلافات على رئاسة الحزب أدت إلى تعطيل مسيرته طوال أربع سنوات وهو ما أدى لانعقاد الجمعية العمومية الشهر قبل الماضى لتصحيح الخطأ الموجود باللائحة القديمة وتجاوز الخلافات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات