X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
"منتجي البطاطس" تطالب بمواصفات عالمية لاستيراد التقاوي والمبيدات زراعة البرلمان تطالب بمواجهة مشكلات البطاطس.. والحصري يدعو لتفعيل التعاونيات محافظ الدقهلية: مصنع سماد طلخا ينتج ٣٣% من السماد على مستوى الجمهورية 4 نصائح لمواجهة عدم استقرار الطقس.. أبرزهم عدم استخدام التليفون أثناء الرعد محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بالمحلة أخبار ماسبيرو.. استعدادات بالوطنية للإعلام لمؤتمر إذاعة القرآن 24 مليون جنيه لرصف وتجميل 6 كيلو بالطرق الرئيسية بالمحلة الكبرى "البيطريين" تطالب بلقاء رئيس الوزراء لتأمين الحدود من حمى الوادي زراعة البرلمان تواجه الحكومة بأزمة قانون التعاونيات والزراعات التعاقدية تدريبات بدنية قوية وتأهيلية للاعبي الزمالك ضبط عاطل قتل صديقه في مشاجرة بينهما بالغربية "البيئة" تكشف سبب تأثر مستوى جودة الهواء اليوم بالقاهرة الكبرى حسين زين يلتقى نقيب المهن السينمائية تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بكفر الدوار في البحيرة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا أزمة في الملاكمة بسبب دورة الألعاب العسكرية بالصين بالإنفوجراف.. التخطيط تنشر أهداف مؤتمر قدرات التقييم الوطنية لعام 2019 اللقطات الأولى لضبط 500 طربة حشيش في السويس (فيديو) عماد النحاس يطالب لاعبي المقاولون بإغلاق صفحة لقاء الزمالك
«نيويورك تايمز»: مدن تركية تدفع ثمن عدوان أردوغان على سوريا ذكرت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، أن حملة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ضد القوات الكردية في سوريا أدت إلى مقتل 20 شخصًا على الأقل داخل المحافظات الحدودية التركية. وأوضحت الصحيفة أن القوات ... بسبب سائل تنظيف.. هبوط اضطراري لطائرة أمريكية فقد طاقمها الوعي اضطرت طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الأمريكية متجهة من مطار هيثرو في لندن إلى فيلادلفيا للهبوط اضطراريًا في دبلن، بعد تسرب سائل تنظيف على متن الطائرة، وأثر على اثنين من أفراد طاقمها. وبحسب صحيفة ... سياسي لبناني: المتظاهرون لن يقبلوا إلا بتغيير الحكومة بالكامل توقع السياسي اللبناني محمد سعيد الرز عدم قبول المتظاهرين في الشارع اللبناني بورقة الإصلاحات التي وافقت عليها الحكومة، وأنها سوف تستمر في تظاهراتها حتى يتم تغيير الحكومة الحالية بالكامل واستبدالها ... أردوغان يطالب الشعب التركي بشرب الشاي بدلا من السجائر الإلكترونية قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أمس الأحد: إنه لن يسمح أبدا لشركات السجائر الإلكترونية بتصنيع منتجاتها في تركيا، وحث الأتراك على شرب الشاي بدلا من ذلك. وأضاف أردوغان، متحدثا في مؤتمر لمناهضة ... راقصة شرقية تشعل الأجواء بين المتظاهرين في لبنان (فيديو) أشعلت راقصة شرقية الأجواء خلال تظاهرات اللبنانيين وسط العاصمة بيروت، حيث قامت بأداء بعض الاستعراضات وحاول البعض التقاط «سيلفي» معها. يذكر أن المتظاهرين في لبنان قد رفضوا المبادرة التي قدمها رئيس ... اللبنانيون يواصلون التظاهر بأعداد ضخمة في عدد من المدن (فيديو) واصل المحتجون اللبنانيون على سوء الوضع الاقتصادي والأداء السياسي على مر الأعوام الماضية، التظاهر لليوم الخامس على التوالي بأعداد كبيرة في وسط بيروت، بساحتي الشهداء ورياض الصلح، وفي مختلف المناطق ...
خارج الحدود روسيا 2018
غدًا.. الاجتماع الأول المعني بالخريطة الإعلامية العربية للتنمية المستدامة 2030

تعقد الأمانة العامة بمقرها بالقاهرة الاجتماع الأول لفريق الخبراء المعني بوضع الإطار العام لتنفيذ الخريطة الإعلامية العربية للتنمية المستدامة، وذلك يومي 22-23 أكتوبر2019، بحضور عدد من الخبراء ...
الإثنين 21.10.2019 02:23 م
دعوات في ألمانيا لإقامة منطقة حماية أوروبية بشمال سوريا

في خضم الجدل الدائر بشأن العملية العسكرية التركية في شمال سوريا، دعا خبير الشئون الخارجية بالحزب المسيحي الديمقراطي، المنتمية إليه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، إلى تأسيس منطقة حماية إنسانية ...
الإثنين 21.10.2019 01:44 م
هيفاء أبو غزالة: إصابة 1.38 مليون امرأة سنويا بسرطان الثدي

قالت السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد، رئيس قطاع الشئون الاجتماعية بجامعة الدول العربية، إن سرطان الثدي من الأمراض الأكثر شيوعًا بين النساء في العالم والشرق الأوسط، حيث وفقًا لبيانات ...
الإثنين 21.10.2019 01:43 م
"الأكراد" يرشقون القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا بالحجارة (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" مقطع فيديو لرشق الأكراد للقوات الأمريكية المنسحبة بالحجارة في القامشلي السورية. يذكر أن وكالة الأنباء السورية قالت إن القوات الأمريكية، تواصل سحب ...
الإثنين 21.10.2019 01:38 م
عصابة تدير لبنان.. مشادة بين وزراء على تويتر تكشف الفضائح والسرقات

مع الضغوط التي يمارسها الشارع اللبنانى، على الطبقة السياسية في البلاد، بدأت النخبة في رشق تبادلات اتهامات بين بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعى. آخر هذه المعارك اللفظية، وقع بين ثلاثة مسئولين ...
الإثنين 21.10.2019 01:29 م
الرئاسة اللبنانية تعلن إقرار الوزراء 17 بندا من ورقة الإصلاحات

أكدت الرئاسة اللبنانية، إقرار الحكومة، خلال جلسته المنعقدة اليوم الإثنين، في قصر بعبدا، 17 بندا من الورقة الإصلاحية التي تقدم بها سعد الحريري. وقالت الرئاسة اللبنانية في تغريدة لها عبر "تويتر" ظهر ...
الإثنين 21.10.2019 12:45 م
خلافات داخل الحكومة اللبنانية بشأن "ورقة الإصلاحات"

ذكرت شبكة "سكاي نيوز عربية"، أن خلافات نشبت داخل الحكومة اللبنانية بشأن الورقة الإصلاحية التي اقترحها رئيس الوزراء سعد الحريري، في وقت دخلت الاحتجاجات في البلاد يومها الخامس. وبحسب الشبكة فأن وزير ...
الإثنين 21.10.2019 12:39 م
بوتين يهنئ نتنياهو بعيد ميلاده الـ 70 أثناء مناقشة ملف سوريا

ناقش الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بالهاتف، الوضع في سوريا وأهم مسائل العلاقات الثنائية بين البلدين. الأردن يرفض استقبال نتنياهو لتمديد ...
الإثنين 21.10.2019 12:31 م
أمريكا تؤكد نشر بعض قواتها حول حقول النفط شمال سوريا

قال وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، إن بعضا من قوات الولايات المتحدة المتواجدة بالقرب من حقول النفط شمال شرق سوريا ليست قيد الانسحاب حاليا. وأضاف وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، قواتنا تنتشر مع قوات ...
الإثنين 21.10.2019 12:30 م
الخارجية: التعامل الجدي مع ملف اللاجئين في أفريقيا أولوية قارية قصوى

أكد المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، اهتمام مصر بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين داخليًا في أفريقيا، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الأفريقي لحقوق الإنسان الذي يوافق 21 أكتوبر ...
الإثنين 21.10.2019 12:30 م
رئيسة هونج كونج تزور مسجدا لتقديم اعتذار لمسلمى المدينة (فيديو)

اعتذرت الرئيسة التنفيذية لهونج كونج، كاري لام، اليوم الإثنين، للمجتمع المسلم، بعد أن أصاب مدفع مياه مسجدًا رئيسيًا أثناء تصدي الشرطة لآلاف المحتجين المؤيدين للديمقراطية الليلة الماضية. وزارت الرئيسة ...
الإثنين 21.10.2019 12:28 م
روما: القناني البلاستيكية وسيلة جديدة لشراء تذاكر المواصلات

يقول المثل القديم "كل الطرق تؤدي إلى روما"، لكن حديثًا بات ممكنًا شراء تذاكر استخدام حافلات وقطارات الأنفاق في العاصمة الإيطالية بالدفع بالقناني البلاستيكية الفارغة، لمواجهة أزمة النفايات فيها. ...
الإثنين 21.10.2019 11:43 ص
الرئيس اللبنانى يطالب برفع السرية عن حسابات الوزراء والمسئولين

أكد الرئيس اللبنانى، العماد ميشال عون، خلال جلسة مجلس الوزراء، أن "ما يجري في الشارع يعبر عن وجع الناس، ولكن تعميم الفساد على الجميع فيه ظلم كبير". وأضاف عون: لذلك يجب على الأقل أن نبدأ باعتماد رفع ...
الإثنين 21.10.2019 10:51 ص
ألمانيا تدرس بناء ميناء فضائي

يريد وزير الاقتصاد الألماني دراسة طلب اتحاد الصناعات بشأن إنشاء ميناء فضائي في ألمانيا يمكن إطلاق صواريخ صغيرة منه حاملة للأقمار الصناعية، وجاء ذلك في تصريحات أدلى بها الوزير لصحيفة "بيلد" الشعبية. ...
الإثنين 21.10.2019 10:22 ص
رئيس أكبر بنك في لبنان يقدم خارطة طريق لحل الأزمة الاقتصادية بالبلاد

كشف أكبر مسئول في "بلوم بنك"، الذي يعد أكبر بنك في لبنان من حيث الأصول، أن الحكومة ستكون قادرة على تطبيق التغييرات والإصلاحات الهيكلية المطلوبة لتحقيق التوازن في الاقتصاد بما يخرج البلاد من أزمتها ...
الإثنين 21.10.2019 09:56 ص








كاريكاتير + المزيد


فيتو على فيسبوك




حوارات + المزيد


تفضيلات القراء