رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استعدادات الأهلي للاحتفال بالنجمة العاشرة | صور

استعدادات حفل الأهلي
استعدادات حفل الأهلي
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" عددًا من الصور الخاصة باستعدادات الأهلي للاحتفال بالنجمة العاشرة والذي ينطلق مساء اليوم. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موعد مباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبي في مباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم 2020-2021.


وتقام مباراة الأهلي وإنبي على إستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم 25 سبتمبر الجاري على إستاد الإسكندرية.


وتذاع مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ16 ببطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش بكأس السوبر

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش في مباراة كأس السوبر المحلي المؤجلة من الموسم الماضي 2019-2020.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة من مساء يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر وكأس السوبر المحلي.

 

اليوم.. الأهلي يدشن النجمة العاشرة في احتفالية كبرى

وينظم مساء اليوم الثلاثاء مجلس إدارة النادي الأهلي احتفالية كبرى بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي.

 

وانتهت إدارة النادي الأهلي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة.


ويأتي هذا في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، الذي اتخذت الشؤون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

 

اليوم.. الأهلي يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة السوبر أمام الجيش

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في مباراة نهائي كأس السوبر المحلي المقرر إقامتها مساء يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الجماعي في تمام الساعة الخامسة من مساء، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش التي يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز باللقب المحلي للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية