رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. احتفال النادي الأهلي بالنجمة العاشرة

الأهلي بطل أفريقيا
الأهلي بطل أفريقيا
Advertisements

تقدم "فيتو" بثًّا مباشرًا لاحتفال النادي الأهلي بالنجمة العاشرة والذي انطلق مساء اليوم. 

 

انتصارات الأهلي الـ 9 في الطريق إلى النجمة العاشرة

وفاز الأهلي على فريق سونيديب بطل النيجر في مباراة ذهاب دور الـ 32 بهدف نظيف، ثم كرر فوزه على بطل النيجر في لقاء الإياب برباعية نظيفة ليصعد إلى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 0/5.


واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات ببطولة أفريقيا بالفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يفوز في لقاء الجولة الرابعة على فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد.

واختتم الأهلي مشواره في دور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.


وفاز الأهلي على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي بهدفين نظيفين.

كما فاز الأهلي على الترجي التونسي بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي، ثم كرره فوزه في لقاء إياب نصف النهائي على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد.


وفاز الأهلي على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة ليحصد النجمة الأفريقية العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.


ثلاث تعادلات للأهلي في طريق النجمة العاشرة

وتعادل الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في لقاء الجولة الثالثة من منافسات  دور المجموعات، ثم تعادل بنفس النتيجة مع فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات، وبعدها تعادل مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور ربع النهائي بهدف لكل فريق.


خسارة واحدة للأهلي في طريق النجمة العاشرة

وتلقى الأهلي خسارة واحدة فقط في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، كانت أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في لقاء الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية