Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نظام أمان للتعرف على الضغط في الإطارات.. تفاصيل طرح جاك JS4 فى السوق

سيارات FILE-20210504-0812G2WLDSU4A1XA
تغييرات في تصميم JS4

آية أحمد

استقبال السوق المصرى نسخة جديدة من سيارات الفيس ليفت من جاك JS4.

أسعار JS4 الجديدة تبدأ من 285 ألف جنيه

أطلق  وكيل سيارات جاك في السوق المصري النسخة الفيس ليفت من سيارتها JS4 الجديدة التي تعتبر النسخة الأحدث من الطراز S4 كما عرف سابقاً قبل الفيس ليفت.

وأعلنت الشركة توفر السيارة في اثنين من الفئات في مصر بالأسعار التالية:

ديلوكس 285 ألف جنيه

ألتيمايت 305 الاف جنيه .

تغييرات في تصميم JS4 

وحصلت JS4 على بعض التحديثات في التصميم كما تظهر الصور حيث تأتي بمصابيح أمامية أقل حجماً وأرفع من الموديل السابق بما يعطيها مزيد من التصميم الحاد فيما تأتي بشبكة تهوية صغيرة للغاية في الأعلي وشبكة تهوية سفلية مع اكصدام بشكل جديد ومصابيح ضباب وتصميم مختلف للعجلات كما حصلت كذلك على بعض التغييرات في التصميم الخلفي. 

محرك 1500 سي سي في جاك JS4 


ومن حيث المحركات, فلا يوجد اختلاف خيث تأتي بنفس المحرك السابق 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 147 حصان وعزم دوران 210 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك CVT وجر أمامي للسيارة، فيما يمكنها الوصول الي 170 كم في الساعة كسرعة قصوى وفق هذه المواصفات. 

وسائل أمان متنوعة في JS4


وتأتي السيارة بوسائل أمان تشمل 6 ايرباج ومكان لتثبيت مقاعد الأطفال في الخلف مع نظام فرامل مانعة للانغلاق و توزيع الكتروني لقوة الفرامل ونظام الثبات الالكتروني مع حساسات للركن في الخلف وكاميرا في الخلف والتعرف على الضغط في الإطارات ومساعد فرامل 

أهم تجهيزات JS4 الداخلية


كما تتوفر السيارة مع شاشة 10.25 بوصة تاتش و6 سماعات وبلوتووث وفتحة سقف كهربائية ومفتاح ذكي وUSB ومساند يد وتعديل مقعد السائق الأمامي وباب خلفي كهربائي وفرش من القماش أو الجلد. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements