Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة أتلانتا اليوم.. سجل حافل للريال على الفرق الإيطالية

رياضة فريق الريال
ريال مدريد

سامية شكري

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على نظيره أتلانتا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار ذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.



يدخل فريق ريال مدريد مباراة الليلة أمام أتالانتا، متسلحًا بسجل هائل من الانتصارات أمام الفرق الإيطالية، حيث خاض الفريق الأبيض 76 مباراة في البطولة أمام فرق إيطالية، حقق الفوز في 39 مناسبة، وخسر في 26 مباراة، بينما خيم التعادل على 11 مواجهة.

وفي آخر 11 مواجهة  للريال ، حقق الفوز في 10 مباريات من أصل 11 خاضها أمام الفرق الإيطالية مؤخرًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كانت الخسارة الوحيدة للفريق الأبيض خلال الـ 11 مواجهة الأخيرة أمام الفرق الإيطالي، في الدور ربع النهائي بطولة دوري أبطال أوروبا خلال نسخة 2017\2018  على يد يوفنتوس بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكن تلك الهزيمة لم تمنع الريال من التأهل إلى نصف النهائي ثم نهائي البطولة والتتويج باللقب في ذلك الوقت أمام ليفربول الإنجليزي.

أما عن آخر إقصاء تعرض له ريال مدريد على يد فريق إيطالي، فكان ذلك في مايو 2015، عندما التقى ريال مدريد بنظيره يوفنتوس في نصف نهائي البطولة، خسر الريال مباراة الذهاب في إيطاليا بهدفين لهدف.

وفي مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب الفريق الملكي "سانتياجو برنابيو" فقد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وودع الميرينجي البطولة في هذه النسخة.

فريق أتالانتا سبق وأطاح فالنسيا الإسباني من دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، لذا يسعى فريق ريال مدريد للفوز الليلة وحسم تأهله إلى الدور المقبل للبطولة.

ومن المقرر، أن تقام المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يحتضن المباراة ملعب "جيويس" معقل الفريق الإيطالي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements