الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

عرض جديد من الزمالك لسانت إيتيان لبيع مصطفى محمد.. تعرف عليه

رياضة مصطفي محمد
مصطفي محمد

محمد كارم

عرض مسئولو نادي الزمالك، على سانت إيتيان الفرنسي إعارة مصطفي محمد مهاجم الفريق لمدة موسم ونصف مقابل ٣ ملايين و٥٠٠ ألف دولار.

وأكد مسئولو نادى الزمالك، لسانت إيتيان أنه سيتم وضع بند بأحقية شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة مقابل ٢ مليون دولار .اضافة اعلان


وأوضحت مصادر بالزمالك أن النادي لجأء لعرض هذه الفكرة بسبب تمسك النادي الفرنسي بعدم سداد قيمة صفقة شراء مصطفي محمد كاش لذلك عرض الزمالك إعارة اللاعب لمدة موسم ونصف مقابل ٣ ملايين و٥٠٠ ألف دولار وبند شراء بعد ٢ مليون دولار وذلك قام الزمالك بزيادة ٥٠٠ ألف دولار عن المبلغ المتفق عليه وهو ٥ ملايين دولار وذلك فى إعارة اللاعب أما فى حالة البيع سيدفع سانت إيتيان ٥ ملايين دولار كاش.

وكشف مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء  ينتظرون حاليا رد نادي سانت اتيان الفرنسي على طلبات إدارة القلعة البيضاء بشأن شروط النادي لبيع مصطفى محمد مهاجم الفريق للنادي الفرنسي في الفترة الحالية.

 وأضاف المصدر أن إدارة سانت اتيان لم ترسل ردها على طلبات النادي.

وكان  مسؤولو نادي الزمالك رحبوا باحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات  الحالية مقابل الحصول على 5 ملايين دولار بالإضافة إلى مليون و500 ألف دولار حوافز بشروط محددة وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلا لأى نادٍ.

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قرر تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من غد الجمعة  لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم يوم  الثلاثاء الماضي على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.

في الوقت الذي يجري فيه  مسؤولي نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية من لتسويق المغربي محمد أوناجم من أجل اتاحة مكان في قائمة الفريق الأبيض للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ظل اقتراب احتراف مصطفى محمد بنادي سانت اتيان الفرنسي.

وتشهد الفترة الحالية مجهودات مكثفة من قبل لجنة التسويق بالنادي من اجل تسويق اللاعب.

في حين تراجع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق عن قرار رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

المدير الفني أخطر اللاعب باستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، وأبدى اللاعب سعادته بقرار باتشيكو خاصة وأنه يريد أن يثبت نفسه مع الزمالك في الموسم الحالي .

ويعاني أحداد من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن المباريات في الفترة الاخيرة ويخضع المهاجم لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة للتدريبات.