رئيس التحرير
عصام كامل

صراع الهدافين يشتعل بين شريف وحسن فى مباراة الأهلى وسموحة.. اليوم

محمد شريف
محمد شريف
تحدى خاص يجمع بين محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سموحه خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلىwe بالسلام في المباراة المؤجلة من الجولة الحاديه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


صراع الهداف بين محمد شريف وحسام حسن


ويتطلع محمد شريف خلال مباراة سموحة البوم في أحرز هدف أو أكثر من أجل مواصلة المنافسه على لقب هداف الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 6 أهداف بينما يأمل حسام حسن صاحب المركز الثاني برصيد 8 اهداف في التسجيل في شباك الأهلى اليوم حتى يرفع من رصيده من الأهداف هذا الموسم وذلك قبل رحيله إلى نادى اهلى طرابلس الليبي الذي انتقل إليه في صفقه قدرت بمبلغ مالي وصل إلى 40 مليون جنيه.

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز


ويأتى جدول ترتيب الهدافين كالتالي:


1- يحتل احمد سمير لاعب طلائع الجيش  المركز الأول برصيد 9 اهداف

2-  ويتقاسم الثنائى حسام حسن لاعب سموحه وعمر كمال عبد الواحد لاعب المصري المركز الثاني برصيد 8 اهداف لكل لاعب.


3-وياتى في المركز الثالث الثنائي احمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كيلوباترا ويوسف أوباما لاعب الزمالك برصيد 7 اهداف لكل لاعب.


4- ويتواجد خمسه لاعبين في المركز الرابع برصيد 6 اهداف وهم عمرو جمال لاعب طلائع الجيش وشيمليس بيكلى لاعب مصر المقاصه ومحمد شريف لاعب الأهلى ورمضان صبحى لاعب ببراميدز ورزاق سبييه لاعب الاتحاد السكندري.


محمد شريف هداف الأهلى هذا الموسم



ويتصدر محمد شريف قائمه هدافي الفريق الأحمر فى جميع البطولات برصيد 9 اهداف بواقع ست اهداف في الدوري الممتاز وثلاث اهداف في بطوله دوري ابطال افريقيا.


قائمة الأهلي لمباراة سموحة



وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن قائمة الفريق التي من المقرر أن تخوض مباراة سموحة اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

ويخوض الفريق مباراة سموحة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الأهلي we السلام»، بعد أن كان قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف مساء الأحد الماضي.

الجريدة الرسمية