رئيس التحرير
عصام كامل

سموحة يتحرك من المنصورة للمحلة استعدادا لمباراة غزل المحلة | صور

سموحة يبدأ التحرك
سموحة يبدأ التحرك لاستاد المحلة استعدادا للمحلة
بدأ فريق سموحة التحرك من مدينة المنصورة التي يعسكر بها وذلك للاتجاه لمدينة المحلة استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها الثالثة عصرا بإستاد غزل المحلة. 


ويشهد تحرك سموحة من مدينة المنصورة لمدينة المحلة تشديدات امنية حول اتوبيس الفريق السكندري، وذلك منذ لحظة خروجه من فندق الإقامة.

وحرص أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة علي عقد اجتماع مع لاعبي الفريق وذلك عقب تناول وجبة الإفطار، وذلك للتأكيد على أهمية مباراة اليوم خاصة وأن تحقيق الفوز في المباراة سيغير من موقع الفريق بجدول الدوري الممتاز.




المحلة يسعى لتحقيق النقاط الثلاث
ويسعي أبناء خالد عيد المدير الفني للمحلة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وذلك لتحسين مركز الفريق في جدول الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري الممتاز خاصة بعد النتائج الأخيرة للفرق التي تنافس على الهبوط لدوري القسم الثاني.

المحلة يستعد لسموحة
ويستعد غزل المحلة لمباراة سموحة  والذي يحتل المركز الثامن بجدول الدوري الممتاز  برصيد 22 نقطة  في المباراة المقرر لها الثالثة عصرا بإستاد غزل المحلة ضمن افتتاحية مباريات الفريق بالدور الثاني بالدوري الممتاز وذلك عقب تأجيل مباراة بيراميدز الأخيرة في الدور الأول للمحلة لمنتصف شهر رمضان بسبب ارتباطات بيراميدز الافريقية في الوقت الذي سيخوض فيه المحلة ثلاث مباريات متتالية علي استاد غزل المحلة عقب مباراة سموحة وذلك أمام الأهلي وانبي وبيراميدز على أن يخرج الفريق لسبع مباريات متتالية خارج الأرض أمام طلائع الجيش  والمصري واسوان والجونة والإسماعيلي ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا.


معاناة محلاوية بسبب الإصابات
وعاني فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الأيمن للمحلة الي جانب إصابة عبده يحيي مهاجم غزل المحلة بشد في عضلات البطن قبل مباراة الفريق امام المقاولون العرب.
الجريدة الرسمية