Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تغييرات في تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام سموحة غدا

رياضة received_490232002155514
فريق الأهلي

أحمد العدوى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق سموحة السكندرى فى المباراة التى سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد، الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي في المباراة التي سوف تقام على ملعب السلام بالقاهرة.

الإصابات تغير من تشكيل الأهلى أمام سموحة


ومن المتوقع أن يجرى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر تغييرات عديدة في تشكيلة الفريق المتوقعة أمام سموحة وذلك في ظل إصابات أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأحمر وتأكد غيابهم عن مباراة سموحة غدا.

ومن المنتظر أن يخوض موسيمانى مباراة سموحة غدا بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع: رامى ربيعة كوكا، سعد سمير، بدر بانون، أحمد نبيل كوكا

فى خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدى أفشه

في خط الهجوم: وليد سليمان، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.


غياب محمد الشناوى

ومن المتوقع أن يغيب محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر وحارسه عن مباراة سموحة غدا رغم تعافيه من فيروس كورونا الوبائى الذى أصيب به مؤخرا ومشاركته في التدريبات الجماعية للفريق أمس إلى أن موسيمانى يفضل إراحة الحارس الدولى فى مباراة الغد.

ومنح الفرصة لحارس الفريق الأحمر على لطفى الذي تألق في مباراة الزمالك الأخيرة وقاد الأهلى لتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف بعدما تصدى لركلة جزاء حافظت على خروج الأهلى بنقاط المباراة الثلاثة.

غياب أيمن أشرف

وتأكد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر والقائد الثانى بعد محمد الشناوي عن مباراة الغد أمام سموحة بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت يوم الأحد الماضى وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وخاض أيمن أشرف تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران الفريق الأحمر الجماعي أمس بعد شعوره بإجهاد في العضلة الخلفية.

غياب أحمد رمضان بيكهام عن مباراة سموحة


وتأكد غياب أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سموحة، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري,

إنذارات بيكهام السابقة أمام الإسماعيلي وبيراميدز

وحصل بيكهام على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت مساء يوم الأحد الماضي على ملعب القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وحصل بيكهام على إنذارين أمام الإسماعيلي وبيراميدز، بينما حصل والتر بواليا على إنذارين مع الجونة قبل انتقاله للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

موقف الأهلى وسموحة في جدول ترتيب الدوري 
يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الأحد الماضى الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements